حقائب الدنيم موضة تعود من عام الـ 2000 وتبرز في صيف 2019

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ صيحات التسعينيات عادت بقوّة هذا الموسم وهي تبرز وتسيطر حالياً فموضة شورت الدراجة الهوائيّة Biker Short مستمرّة في الصيف كما أنّ حقائب الـ Baguette تحديداً تعتبر من أشهر موديلات الحقائب الرائجة ولكن مهلاً، هل تعلمين أنّ حقائب بـ قماش الدنيم تعود مجدداً وبقوّة في صيف 2019؟

ias

لذا، إن كنتِ لا تعلمين ذلك وتبحثين عن حقائب جديدة تضمينها خزانتك، حان الوقت كي تختار حقائب الدنيم أي الجينز التي تذكّرنا بالحقائب التي كنّا نعتمدها أواخر التسعينيات وأوائل الـ 2000.

قمنا بجولةٍ على أهمّ الماركات العالميّة وعدنا لنكشف لكِ أبرز موديلات حقائب الدنيم التي رصدناها ولكن السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيق حقيبة الدنيم أو الجينز؟

ببساطة، هناك بعض الطرق أو صيحات الأزياء التي تليق كثيراً بحقائب الدنيم والبداية حتماً مع الإطلالة المونوكروميّة والتي ترتكز تحديداً على الألوان الأساسيّة أو الدافئة كالأحمر أو الكحلي مثلاً.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق حقائب الدنيم مع الجينز طبعاً والذي ترتدينه مع القمصان الكلاسيكيّة أو التوبات العادية أو الـ Tshirts التي تأتي بألوانٍ أساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الكحلي.

كذلك، لا تظني أنّ حقائب الدنيم لا تليق بالأقمشة المطبّعة فهي ملائمة جداً للأزياء المقلّمة بنقشة الـ Stripes مثلاً أو حتى بالأزياء المقطّعة بالمربعات بـ نقشة الـ Plaid ولكن فقط إن كانت المربعات بخطوطٍ ذات ألوان تليق بقماش الدنيم أي إن كانت بلونٍ الكحلي والأبيض أو الكحلي والأحمر مثلاً.

إن كنتِ جريئة، لا تتردّدي في تنسيق حقائب الدنيم مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار أو المموّجةة بالألوان بموضة الـ Tie Dye الرائجة هذا الصيف حيث تختارين قطعة بإحدى النقشتين والقطعة الثانية تأتي أساسيّة Basic وبإحدى الألوان الكلاسيكيّة كالأبيض مثلاً حيث يمكنكِ تنسيق تنورة مطبّعة بالأزهار مثلاً مع T shirt بيضاء وحقيبة دنيم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية