حقائب وأحذية من مايكل كورس مع شعار العلامة مطبّعاً بفنّ الغرافيتي!

مجموعة شنط واحذية مميزة من مايكل كورس غرافيتي

لا شكّ أنّ الشعار المطبّع على التصاميم موضة مسيطرة حالياً على عالم الأزياء وكذلك على عالم الأكسسوارات حيث نرى العديد من الملابس كما الحقائب والأحذية مطبّعة بشعارات الماركات.

ias
اكتشفي مجموعة شنط مايكل كورس غرافيتي

لإطلالة مميّزة وملفتة تعكس أسلوباً مينيمالياً أيضاً، تقدّم لكِ علامة مايكل كورس مجموعة من الحقائب والأحذية بلونيّ الأبيض والأسود والتي تأتي مطبّعة بشعار العلامة ولكن بخطّ غرافيتيّ يعكس هذا الفنّ.

إن ّهذا الشعار تمّ ابتكاره داخل الدار وهو مستلهم من أسلوب بطاقات الإمضاء أي Tagging ويعكس طابعاً جريئاً يدلّ على فنّ الغرافيتي الذي اشتهر أوائل الثمانينيات وتحديداً في نيويورك، هذه المدينة التي تعتبر المدينة الأمّ للعلامة والتي تتأثر بها مايكل كورس كعلامة وكمصمّم كثيراً.

شنط مميزة من مايكل كورس من مجموعة غرافيتي

> "أسست شركتي سنة 1981، في الوقت الذي كانت المنطقة العلوية والمنطقة السفلية من المدينة تتصادمان فعلياً فيه." وكانت فتيات المنطقة العلوية يحتفلن في المنطقة السفلية في الناديين الليليين Mudd Club وClub 57. عرض فنّانون مثل Fab 5 Freddy وجان ميشيل باسكيا أعمالهم في PS 1، مع ذلك ما زال محتملاً العثور على توقيعهم على جانب أحد المباني في الجزء الشرقي السفلي من المدينة أو قاطرة المترو. واليوم، يشكّل ذلك المزيج بين المنطقتين كل شيء." مايكل كورس

أخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة ستصبح متوفّرة في متاجر مايكل كورس عبر العالم ابتداءاً من يوليو 2018.

إقرأي المزيد: الأقمشة المطبّعة بنقشاتها المختلفة تسيطر على أزياء مايكل كورس لشتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية