حقائق صادمة عن امرأة برج الدلو لا يكتشفها الا من يقع في غرامها!

حقيقة المرأة الدلو في الحب

المرأة الدلو في الحب ليست نفسها في الحياة الطبيعية بين أفراد عائلتها وبين أصدقائها وفي عملها. لها شخصية مختلفة كليًا حين تقع في الغرام ولا يكتشفها الا سعيد الحظ. فما هي هذه الحقائق الصادمة؟ ولكن في البداية اختبري نفسك: هل أنت على حقيقتك في الحب أم تلبسين شخصية أخرى؟

ias

لا تثق الا بحدسها

بغضّ النظر عن كل الحقائق من حولها، وعن مل ما يقال لها وما قد يراه كل الناس، إنّ المرأة الدلو في الحب لا تثق الا بحدسها وبشعورها الداخلي وخلفه تسير، فلا يجب أن يستغرب حبيبها تعلّقها به رغم ظروفهما الصعبة أو شكّها به رغم أنه ينجح في اخفاء خيانته مثلًا، وعلى فكرة حدسها لا يخطئ وهي تعرف ذلك!

عاطفية الى النخاع

عاطفتها تفوح منها. تبكي في ثانية إن رأت حبيبها منزعج أو متألّم، تخاف عليه وكأنّه من مسؤوليتها، تهتمّ لأدق تفاصيله وتبيّن له عاطفيتها وحنانها بشكل دائم ومتواصل. لا يمكن هزمها بالحجج والبراهين والعقل بل بالقلب فقط.

قد تمشي في أي لحظة!

رغم حبها وغرامها وعاطفتها، لكنّ كرامتها عزيزة جدًا عليها، فاياك أن تسيء معاملتها والاّ تركتك وما من قوّة في العالم تعيدها الى الخلف. أي اهانة، أي استخفاف في مشاعرها أي إهمال عليك توديعها لأنها ستغادر!

هي عدو نفسها الأشرس

رغم كلّ ما ذكرناه الا أن امرأة الدلو تعاني من قلّة ثقة في النفس وشعور دائم بالذنب والتقصير يهدّمانها ويعذبانها. ولا يظهر هذا الجانب من شخصيتها الا مع الرجل الذي تحبّ فقد يجدها منطوية على نفسها باكية لأنها قالت كلمة واحدة وندمت! اكتشفي أيضًا أهم توقعات العام ٢٠٢٠ لبرج الدلو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية