حقيبة Diorever من ديور... حكاية تبدأ بفخر صناعتها وتنتهي بتميّز تصميمها

لا شكّ بأنّ دار ديور ومع غياب مصمّم تنفيذي وإبداعي لها، لا تزال تقدّم لنا أجمل الأزياء والأكسسوارات والدليل الى ما نقوله مجموعتها الأخيرة لشتاء 2017 التي قدّمتها خلال أسبوع الموضة الباريسي.

ias

ولكن وفي ظل شغور هذا المنصب المهمّ إلاّ أنّ العلامة الفرنسية العريقة لا تزال تروّج وبشكلٍ ناجح وبارز لتصاميمها وتحديداً أكسسواراتها التي نتوقّع، مرّة جديدة، أن تكسح السوق وتسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

فكما أنّ نظاراتها الشمسية تعد من أبرز الأكسسوارات التي تقدّمها وأكثرها انتشاراً في شوارع الموضة، فإنّ حقائبها أيضاً تعتبر أيضاً من العناصر الناجحة لدى الدار والتي تشكّل نسبة كبيرة من نسبة مبيعاتها كل موسم.

لهذا الموسم، نتوقّع أن تبرز حقيبة Diorever وذلك بعدما  شهدنا الموسم الماضي ثورة على حقيبة ديوراما بالأحجام المختلفة.

إنّ حقيبة Diorever (اكتشفي حقائب ديور من مجموعة شتاء 2017) من ديور قد تمّ إطلاقها للمرّة الأولى خلال مجموعة ربيع وصيف 2016 للأزياء الجاهزة، هذه الحقيبة التي وفور حضورها على منصّة عرض الأزياء، استطاعت أن تستقطب الأنظار إليها وتحقّق نجاحاً بارزاً إذ باتت الحقيبة المرادة من قبل النجمات وعاشقات الموضة.

ما يجعل هذه الحقيبة مميزة هو تصميمها العملي لاسيما أنها تعكس أسلوب الـ Tote كما أنّ ألوانها المميّزة تجعلها حقيبة عملية تليق بمناسباتك كافّة إذ تجدينها ميتاليكية وبألوانٍ أساسية أو قوية وصاخبة.

واليوم وقبل أن نبدأ بموسم الصيف، اختارت علامة ديور أن تكشف لكِ من خلال الفيديو أدناه عن كيفية تصنيع هذه الحقيبة والمراحل التي تمر بها في المشغل لتأتي النتيجة النهائية حقيبة مميّزة هي مبتغانا جميعنا.

ولأنّها حقيبة مميّزة بالفعل، تهافتت النجمات وعاشقات الموضة على امتلاكها ومن بينهنّ نذكر الفاشينيستا إيلينا بيرمينوفا كما كينديل جينر وميروسلافا دوما.

إيلينا بيرمينوفا تتالق بحقيبة Diorever من ديور

الفاشينيستا ميروسلافا دوما بحقيبة Diorever!

ميروسلافا دوما تتألق بحقيبة ديور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية