حقيبة Diorever، جديد دار ديور لصيف 2016

إنّ أردنا اختيار دور أزياء تقدّم لنا كلّ موسم أجمل الأكسسوارات، أكسسوارات تصبح رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة وهدف كلّ مولعة بهذا العالم لاقتنائها في خوانتها، لا بدّ من أن يقع خيارنا على دار ديور الفرنسية.

ias

فمنذ زمنٍ بعيد وتصاميم ديور تعرف الانتشار الواسع وتلاقي ترحيباً من قبل عاشقات الموضة والنجمات ولكن أخيراً شهدت أكسسوارات هذه العلامة العريقة تطوراً ملحوظاً وباتت محطّ أنظار الجميع إذ أصبحت عاشقات الموضة ينتظرن وبفارغ الصبر عروض أزيائها لاكتشاف أجدد أكسسواراتها.

أكنا نتحدث عن النظارات الشمسية أو الأحذية أو الحقائب، إنّ علامة ديور اليوم هي الرائدة والأشهر تقديماً لتصاميم مميزة وناجحة، فلا يمكن أن ننسى بعد نظارات Soreal أو Technologic أو Chromic ولا يمكن أن ننسى حقيبة ديوراما التي حقّقت نجاحاً باهراً الموسم الماضي ولا حتى الأحذية الجلدية اللماعة بالكعب البلاستيكي الشفاف، كلّها أكسسوارات حملت توقيع ديور وسيطرت على شوارع الموضة بشكلٍ رهيب.

اليوم ولصيف 2016، تقدّم لنا ديور حقيبة جديدة نتوقّع أن تحصد النجاح ذاته كسابقاتها من حقيبة ديوراما وDiorissimo و Lady Dior، إنها حقيبة Diorever التي رأيناها خلال عرض أزياء الدار لربيع وصيف 2016، هذا العرض الذي كان الأخير تحت إشراف راف سايمونز الذي غادر بعد أشهرٍ قليلة منه الدار الفرنسية تاركاً منصبه وحتى الساعة شاغراً.

إنّ ما يميّز هذه الحقيبة هي قصّتها وتصميمها الحيوي إذ تعتبر حقيبة Tote نظراً لحجمها الكبير والمتوسّط، هذه الحقيبة التي تأتي مربّعة والتي تتميّز بمسكة يد صغيرة تجعلها في الوقت ذاته تعتبر حقيبة أنيقة إذ لا يمكن وضعها على الكتف.

وكي تضمن لكِ ديور إطلالة مميّزة تلبّي مناسباتك كافّة، قدّمت لكِ هذه الحقيبة بألوان عدّة مختلفة من ألوان باستيلية إلى ألوان قوية أو نيون وحتى ألوان ميتاليكية وبالطبع ألوان أساسية، فرأينا هذه الحقيبة باللون الأسود، الأبيض، الأصفر الميتاليكي والخردلي الميتاليكي إلى جانب الأحمر البرتقالي والأزرق والزهري الفاتح بالإضافة إلى بعض الموديلات التي أتت مزيّنة بالأحجار أو بالمسامير.

لذا، لا داعي للبحث هذا الموسم عن حقيبة مميّزة، فحقيبة Diorever هي خيارك الأمثل، حالها حال أكسسوارات ديور الأخرى المميّزة والتي كشفت عنها الدار لصيف 2016 ك حذاء Dioressence الكلاسيكي المروّس الجديد كما نظارات Diorsplit الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية