حقيقة العلاقة بين هيفاء وهبي وطارق فريتخ

علاقة هيفاء وهبي وطارق فريتخ

علاقة هيفاء وهبي وطارق فريتخ

انتشرت أخبار حول احتمال وجود علاقة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمخرج الفلسطيني العالمي طارق فريتخ. طارق فريتخ مخرج عالمي معروف في هوليوود التقى بهيفاء وبدأ تعاونهما معاً من أجل تنفيذ مشاريع فنية. ولكن على ما يبدو أن علاقة هيفاء بطارق قوية وتتخطّى الصداقة إذ أصبح النجمان يمضيان الكثير من الوقت معاً وينشران الصور سويّاً.

ias

ويُعرف طارق فريتخ بعلاقاته الواسعة مع أهم الفنانين العرب والعالميين، وجمع منذ فترة الفنانة هيفاء وهبي ونجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان عبر اتّصال هاتفي ومن المتوقّع أن يتشاركان في عمل فني. فقد صرّح طارق لعدد من المجلات والمصادر الإعلامية أنّه جمع النجمتين على الهاتف مشيراً إلى أن عملاً فنياً مشترك بينهما يتحضّر.

وتجدر الإشارة إلى أن هيفاء وطارق يحضّران لأكثر من مشروع فنّي ضخم في الأيام المقبلة كما تعمل هيفاء على ديو غنائي جديد يجمعها بأحد الفنانين العالميين.

هذه العلاقة المتينة والمفاجئة لهيفاء بالمخرج العالمي طارق فريتخ تدعو للفضول وتثير الشكوك عند الكثيرين حول ماهية هذه العلاقة ومدى تطوّرها. فالصور التي يظهران فيها معاً تعكس تقرّبهما من بعض خاصةً وأن هيفاء تظهر في بعض الصور وهي تقبّل طارق وتعانقه.

لم يذكر أيّ من النجمين شيئاً عن وجود علاقة بينهما ولكن صورهما معاً وكثرة تردّد هيفاء وهبي إلى الولايات المتّحدة أثارت فضول الإعلام لينتشر هذا الخبر وتتداوله الصحافة. ولكن هيفاء لم تستطع أن تتغاضى عن الموضوع وردّت على الشائعات نافيةً وجود علاقة غرامية بينها وبين طارق وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدةً قالت فيها إنّها وطارق مجرّد صديقين وتعتبره كأخ لها وطالبت بالتوقّف عن نشر شائعات تخصّها.

في المقابل، لن يكون من المستغرب أن تتطوّر علاقة هيفاء بطارق إذ كلاهما يتمتّعان بنجومية واسعة وسيحب الجمهور أن يراهما معاً في كل المناسبات مثلما يترافقان مؤخّراً إلى بعض السهرات. وفي حال كان ثمّة شيءٌ من الصحّة في علاقة هيفاء بطارق لن يستطيعا إخفاءها لمدّة طويلة إذ لا يمكن لشخصين بهذه الشهرة أن يخفيان علاقتهما عن العلن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية