حكاية بشرتي مع مستحضرات The Black Rose من Sisley Paris

حكاية بشرتي مع مستحضرات The Black Rose من Sisley Paris

سأسرد لك اليوم حكاية بشرتي مع مستحضرات The Black Rose من Sisley Paris، فهذه المجموعة أكّدت لي أنّ الماركة الفرنسية قادرة على فعل العجائب، ومع كل مستحضر أستعمله أصبح على يقين أكبر بذلك.الماركة التي أطلقت Black Rose Eye Contour Fluid منذ أيّام قليلة تستكمل نهجها الفريد في مجال العناية بالجمال.

ias

يعدني المستحضر الجديد بتجربة فريدة، وهو أمر ليس غريباً عليّ، فأنا الوفيّة جدا لهذه الماركة ولهذه المجموعة بالذات، متأكدة من أنّ عيني ستصبحان مشرقتَين وناعمتين فورا، وستتلاشى الهالات السوداء والداكنة، نظرا لقدرة Black Rose Eye Contour Fluid على ترطيب وتغذية ناحية محيط العينَين بشكلٍ كثيفٍ، لتصبح ناعمة ومخمليّة! 

كريم العيون سيكمل الحكاية بالطريقة الأجمل

كريم Black Rose Eye Contour Fluid من Sisley Paris
كريم Black Rose Eye Contour Fluid من Sisley Paris

بدأت الحكاية في العام 2011 حين بدأت باستعمال الماسك الكريمي Black Rose Cream Mask فقناع الورد الأسود الذي غيّر مظهر بشرتي بشكل كامل، تحوّل مع مرور الوقت إلى مستحضر أيقوني، وأكّد على قوة الوردة السوداء التي تنعّم البشرة، وتزيل آثار الشيخوخة، وهي نتيجة حصلت عليها على الفور! 

بعد سنوات، وتحديداً في العام 2017 سعدت كثيراً حين وجدت أنّ Sisley Paris أعادت إلي روعة الورد الأسود من خلال مستحضر جديد Black Rose Skin Infusion Cream الذي فاجأني بتركيبة رائعة، غيّرت من روتين العناية بالبشرة اليومي، والذي لا أبالغ إذا قلت أنّه كريم مثالي للعناية اليومية بالبشرة لخلق مظهر بشرة ممتلئة ومشرقة، حيث أتذكّر كيف كانت صديقاتي يظهرن إعجابهنّ الدائم بإطلالة بشرتي! 

> كنت أضع كريم Black Rose Skin Infusion Cream على وجهي وعنقي في الصباح والمساء والنتيجة كانت رائعة!

والمشوار لم يقف هنا، بل استمرّ مع Black Rose Precious Face Oil وهو زيت Sisley الأول للعناية بالبشرة الجافة أو الناضجة. مع تركيز عالٍ من المكونات القوية. عمل هذا الزيت على تغذية وتأثير مضاد للشيخوخة، هو غني بالأوميغا 3 و 6 وزيت البرقوق وزيت الكاميليا كلّها عوامل أعادت الشباب والنضارة إلى بشرتي، ولا أنكر أنّني أشعر بالدهشة في كلّ مرة أستعمله بقدرة القطرات القليلة من إحداث هذا التغيير، ولا شكّ أنّ خلاصة الوردة السوداء تنعّم التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل واضح، وتزيد بشرتك توهجا ونضارة.

مستحضرات مجموعة  The Black Rose من Sisley Paris
مستحضرات مجموعة The Black Rose من Sisley Paris

ولا يمكنني إلا أن أتوقّف عند تجربتي Black Rose Cream Mask حيث أعمل على تطبيق هذا القناع خلال النهار أو المساء للحصول على دفعة فورية من الجمال أو في الصباح لبدء اليوم ببشرة مليئة بالطاقة، ويوفر لي مظهراً حيويا خلال 15 دقيقة فقط!

هي حتماّ ليست نهاية المشوار، فأنا ما أزال أنتظر المزيد من هذه الماركة الرائدة في مجال العناية بالجمال، خصوصاً مع نجاحاتها في مجال المكياج كما البشرة، وهنا أذكرك ختاماً بـ مستحضرات ماكياج جديدة لربيع وصيف 2019 من Sisley Paris

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية