حل مشكلة رعشة شاشة سامسونج

حل مشكلة رعشة شاشة سامسونج

نخبرك اليوم عن حل مشكلة رعشة شاشة سامسونج إذ تعاني هواتف سامسونج في الكثير من الاحيان من مشكلة الرعشة في الشاشة، وذلك لأسباب متعددة ومختلفة. وبعد افضل جوال سامسونج لعام 2020 حان وقت الحديث عن احدى المشاكل التي قد تواجهينها.

ias

وفي هذا المقال سنكشف عن الحلول الممكنة لمشكلة رعشة الشاشة في سامسونج.

مراحل الرعشة والحلول اللازمة

  • في البداية، عليك الانتباه إلى هذه الرعشة، فإذا كانت المرة الاولى التي تحصل لهاتفك، كل ما عليك فعله هو اطفاء واعادة تشغيل الهاتف فقد تكون هذه الرعشة نوع من الخلل العرضية. اطلعي هنا على اجهزة سامسونج شريحتين في السعودية
  • امّا في حال ازدياد الرعشة، ووفوعها اكثر من مرّة، عليك الانتباه إلى تحديث كل التطبيقات في الهاتف إلى اجدد تحديث. فقد يكون التحديث هو المفتاح لإصلاح المشكلة، فالتحديثات تتضمن تصحيحات الأمان للتخلص من أي أخطاء أو برامج ضارة حالية تسببت في أنواع مختلفة من مشكلات في البرامج.
  • هناك حل ثالث يقوم على فرض الاغلاق على البرامج، إذ قد تكون المشكلة من تطبيقات استخدمت في الآونة الاخيرة ولم يتم اغلاقها. لذا اعملي على اغلاقها في الهاتف لإصلاح المشكلة.

اسباب كثيرة قد تؤدي إلى الرعشة في شاشة سامسنوج، لذا انتبهي إلى الخطوات التي سبق واشرنا إليها، واستعيني بمتخصص في تصليح الهواتف إذا بقيب الرعشة ولم تصل إلى نتيجة. ونختم مع كيفية نقل الاسماء من سامسونج الى ايفون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية