اجهزة سامسونج شريحتين في السعودية

اجهزة سامسونج شريحتين في السعودية

من اجل الحصول على اجهزة سامسونج شريحتين في السعودية من المهم معرفة مزايا ومواصفات هذه الاجهزة التي لا شك انها حققت جماهيرية عالية منذ اطلاقها. وكانت سامسونج اطلقت مجموعة جديدة من هواتف سلسة Galaxy S في الإمارات العربية المتحّدة.

ias

هاتف سامسونج جالاكسي أيه٥٠

من ابرز مزايا هذا الهاتف رام 4 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، اضافة الى الكاميرا الخلفية حيث الدقة (متعددة) 25 ميجابكسل + 5 ميجابكسل + 8 ميجابكسل، في حين الكاميرا الأمامية تملك الدقة 25 ميجابكسل، وشاشة بحجم 6.4 بوصة كاملة وسعة البطارية 4000 ميللي أمبير وغيرها من المزايا المتنوعة.

هاتف سامسونج جالاكسي أيه٧٠

يتميز هذا الهاتف من سامسونج من رام ٦ جيجابايت وذاكرة داخلية ١٢٨ جيجابايت وشاشة عالية الدقة ٦,٧ بوصة، اما الكاميرا  الأساسية فهي 32 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل+ 5 ميجابيكسل، وكاميرا الصور الشخصية مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل اضافة الى سعة بطارية 4500 ميللي أمبير، وشريحة نانو مزدوجة.

هاتف سامسونج غالاكسي برايم J7

هاتف ذكي بشريحتين ويتميز بسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ويأتي بألوان مختلفة مثل الذهب الأبيض. يعمل هاتف سامسونج غالاكسي برايم J7 بتقنية الجيل الرابع ومزود ببعض التقنيات مثل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. هو ذو تصميم معدني مدمج وشاشة كاملة عالية الدقة وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل وبطارية 3300 مللي أمبير. 

ندعوك لاكتشاف افضل ساعات سامسونج لإطلالة عصرية ومواكبة للتطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية