حملة "أنا قصيت" برعاية لوريال بروفيسونيل تُحرز نجاحاً مبهراً

حملة "أنا قصيت" برعاية لوريال بروفيسونيل تُحرز نجاحاً مبهراً

نظّمت لوريال بروفيسونيل بالتعاون مع الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي، للسنة الرابعة على التوالي حملة التبرع بالشعر "أنا قصّيت"، وهدفها دعم مريضات السّرطان وتعزيز شعورهن بالراحة لاسيما وأن 60% منهن يفقدن شعرهن بسبب العلاج الكيميائي ما يجنّبهن الظّهور في الأماكن العامة. تعرّفي مع ياسمينة أكثر على هذا الحدث السنوي الضّخم واكتشفي أهم الإنجازات التي حصلت.

ias

تجمهرت الحشود الغفيرة من مختلف المناطق اللبنانية في مجمَع ABC فردان نهار الأحد 28 تشرين الأول، بهدف خدمة قضية سرطان الثّدي. اصطف النساء والأطفال، وحتى الرجال، للتبرع بما لا يقل عن 20 سم من شعرهم على أيدي مصففي شعر لوريال بروفيسونيل المحترفين الذين دعموا الحملة بمواهبهم، وقدموا قصّات شعر مجّانية في هذه المناسبة الخاصة.

حملة

وفي هذا السّياق ستُمكّن كمية الشعر الذي تم التبرع به، الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي من توفير الشعر المستعار المجاني للمريضات المحتاجات، وذلك لمساعدتهن على التعامل مع الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي واستعادة ثقتهن بأنفسهن، وهو أمر مهم جداً للصحة النفسية للمريضات خلال فترة العلاج. وكانت الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي، التي يرأسها الدكتور ناجي الصغير، قد حرصت على جلب المتخصصين إلى مكان الحدث، لزيادة الوعي وتبادل الأفكار وطرق الوقاية من سرطان الثدي.

أما إنجازات هذا الحدث فقد تجاوز جميع التوقعات، واستطاعت الجمعية أن تحصد أكثر من 1500 خصلة شعر، ما يكفي لصنع أكثر من 400 شعر مستعار، هذا غير أن جميع النساء المتبرعات غادرن بابتسامة عريضة بسبب قصات الشّعر العصرية التي طبقها مصففو شعر لوريال بروفيسونيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية