إكتشفي أهم حيل تكبير العيون بالماكياج

حيل تكبير العيون بالمكياج

تفرطين في وضع الماكياج بسبب عيونك الصغيرة؟ توقّفي لأنّ ياسمينة أتتك بـ 5 طرق سهلة لتحصلي على رسمة عيون كبيرة تمنحك إطلالة ساحرة وجذّابة. لا تطبّقي الكثير من الماكياج على عيونك بل تعرّفي على أهم المستحضرات التجميليّة التي عليك اختيارها لتحصلي على ما تتمنّين بخطوات سهلة.

ias

اختيار الكونسيلر المناسب: للحصول على عيون كبيرة ونضرة اختاري الكونسيلر ذات التركيبة الكثيفة لإخفاء الهالات السوداء بأسلوب مثالي ما يشرق العين ويمنحها مساحة نضرة، طبّقي الكونسيلر بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وتمتّعي بنظرة مشرقة ونضرة جاهزة لمكياج عيون ناعم يبرز جمالها.

اعتماد رسمة الأيلاينر بأسلوب عون القطة: لو أردت تطبيق رسمة الأيلاينر اعتمدي أسلوب عيون القطة لأنّ أطراف الرسمة المسحوبة تمنح العين نظرة واسعة وجميلة، لا تضعي اللون الاسود داخل العين مع الأيلاينر بل اكتفي بواحد منهما.

تطبيق الماسكارا ثمّ الماسكارا: العيون الصغيرة من دون ماسكارا لا شيئ! طبّقي دائماً الماسكارا مهما اختلف أسلوب الماكياج المعتمد، فهو يعمل على تمشيط الرموش ورفعها وبكثافة داكنة ما يوسّع نظرة العين ويمنحها تألقاً وجاذبية لا حدود لهما. ننصحك دائماً باختيار الماسكارا السوداء لتطويل  الرّموش وتكثيفها .

اعتماد القلم الأبيض والملوّن لتزيين داخل العين: إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة امتنعي قدر الإمكان عن رسم القلم الأسود داخل العين، لذلك، استبدليه دائماً بالألوان الفاتحة كالأبيض والأخضر والأزرق والبنفسجي ما يوسّع مداها ويمنحها نظرة هادئة وجذّابة. يمكنك عند تطبيق رسمة الأيلاينر اعتماد هذه الاقلام داخل العين أو الإكتفاء بها مع الماسكارا لتحصلي على عيون مثاليّة وجذّابة تسحر كل من حولك.

تطبيق ظلال العيون بالألوان اللّماعة: اختاري دائماً ظلال العيون اللماعة بالألوان الفاتحة لتزيين جفن العين. يمكنك تطبيق الظلال مع الأيلاينر أو الإكتفاء بتطبيقه مع الماسكارا، ابدئي دائماً بالألوان الفاتحة عند أوّل العين لتوسيعها ومنحها إشراقاً ملفة وطبّقي بعدها اللون الأغمق بدرجة على جفن العين الثابت.

لا تنسي اعتماد تقنية التوازن بين ماكياج العيون والشفاه، لذلك، اعتمدي أحمر الشفاه بألوانه الغامقة مع ماكياج العيون الناعم لإطلالة مكتملة وساحرة.

اقرأي المزيد: صيحات ماكياج عُرِفت بها الفتاة الخليجيّة

https://www.youtube.com/watch?v=6iYgY0q8XDo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية