حيل رسم النمش في مكياجك

النمش يزين بشرتك

النمش يزين بشرتك

من خلال متابعتنا لمكياج عارضات الأزياء أثناء العروض العالمية، لاحظنا رواج المكياج المرافق للنمش، وكأنّها الموضة التي تحترم طبيعة بشرتك وتجعلها موضة رائجة.

ias

إذا كنت تتميّزين ببشرتك المغطاة بالنمش لا تخجلي بها، بل عززي جاذبيّتها بالمكياج المناسب لها. أمّا إذا كنت ممن يرغبن في اعتماد بشرة النمش، فلا تترددي إذ إنّ الخطوات سهلة وبسيطة.

 

             بالصور، نجمات هوليوود بوجوه يعلوها النمش

 

مما لا شكّ فيه أنّ النمش يُضفي الفرادة على إطلالة المكياج بفضل اللون البرتقالي الخفيف الذي يكسر من روتين لون البشرة، خاصّةً إذا كانت شاحبة ومتعبة.

لذا إسعي إلى الإطلالة المميّزة، الفريدة والعصرية، واتبعي هذه الخطوات للحصول على النمش بأجمل الطرق وأسهل التقنيات.

 

– التنقيط بقلم تحديد الشفاه:

إستعيني بقلم تحديد الشفاه البنيّ، إذ بسبب تركيبته الكريمية تسهل عليك العملية. نفّطي بالقلم المنطقة التي ترغبين بتزيينها بالنمش. إختاري أن تكون النقاط خفيفة وبأشكال متفاوتة لتظهر طبيعية، واعملي على تركيزها على منطقة الوسط في وجهك، على أنفك ووجنتيك.

 

– المرغ بالفرشاة:

إذا كانت بشرتك جافّة بطبيعتها، إلجأي إلى ظلال العيون الكريمية واختاريها باللون البني أو البرتقالي وطبّقيها بواسطة الريشة فوق مكياجك.

تساهم هذه التقنية بتثبيت النمش لأنّ ظلال العيون بطبيعة الحال يجفّ ويلتصق ببشرتك كما على جفونك.

 

           حقائق مشتركة بين صاحبات البشرة التي يعلوها النمش

 

– عيدان تنظيف الأذنين لها دور أيضاً:

إذا كانت بشرتك دهنية، طبّقي البودرة البنيّة على شكل نمش بواسطة عيدان تنظيف الأذنين. إنّها التقنية الأقلّ نجاحاً، لأنّ البودرة لا تثبت كما يجب حتى ولو طبّقتها على بشرتك الدهنية. إلّا أنّها مناسبة إذا كنت تفضّلين عدم ظهور النمش بشكل واضح وغير طبيعي.

 

وأخيراً، لا شكّ أنّ إضفاء سحر النمش على بشرة وجهك تنجح أكثر إذا طبّقتها بعد الإنتهاء من عملية تنفيذ المكياج. بعدها رشّي الرذاذ لتثبيت المكياج، والنمش أيضاً.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية