حيل لتطبيق صيحة ماكياج البشرة المتوهجة

حيل لتطبيق صيحة مكياج البشرة المتوهجة

تختلف أنواع البشرة من امرأة لأخرى وتتنوع معها مشاكلها لكن المؤكد أنه لا أحد يتمتّع ببشرة نضرة لا شائبة فيها مثل الإحمرار، الجفاف، الإفرازات الدّهنية أو حتى حب الشّباب، وفي المقابل من منّا لا يطمح هذا الصيف في التّألق بصيحة ماكياج البشرة المتوهجة التي أصبحت اليوم أساسية لإطلالة مشرقة؟ لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم الحيل والخطوات التي عليك اعتمادها لتحصلي على الإطلالة التي تتمنينها!

ias

تُعرف هذه الصيحة بماكياج البشرة اللامعة على شكل "الندى" وقد سطع نجمها لاسيما هذا الموسم في المنصات العالمية لعروض ربيع وصيف 2016 لذلك اعتمديها من خلال:

العناية جيّداً ببشرة وجهك قبل الماكياج: لن تحصلي على ماكياج بشرة مشرق إن لم تبدئي بالعناية اليومية والأساسية والتي تتألف من التنظيف العميق، التقشير، الترطيب، والحماية من أشعة الشّمس. ابدئي دائماً من عنقك حيث تظهر علامات الشّيخوخة المبكرة أوّلاً، ولا تنسي اختيار مستحضرات العناية المناسبة لنوع بشرتك من خلال استشارة طبيب مختص. أما بما يتعلّق بتقشير الوجه فتطبيقه من مرّة إلى مرّتين في الأسبوع سيكون كاف لتحصلي على النتيجة.

اختاري كريم أساس بتركيبة لامعة ومتوهجة: قبل كريم الأساس طبّقي دائماً البرايمر الذي يمنحك بشرة حاضرة صحياً للماكياج وانتقلي الى اختيار الأساس بتركيبة حريرية لامعة بعيداً عن الماتية فالهدف يكمن هنا في بشرة تتوهج لماعية وإشراقاً. طبّقيها بدءاً من وسط الوجه نحو الأطراف واتركيها تتغلغل قبل اعتماد البودرة عند الـ T-Zone.

اعتمدي الكونسيلر والبلاش بتركيبة الـ Highlighter في الأمكنة الصّحيحة: اختاري الكونسيلر بتركيبة كريمية مشرقة وطبّقيها تحت العيون بأسلوب الـ V لتخفي علامات التعب تحت منطقة العيون وانتقلي الى اعتماد البلاش بالتركيبة اللؤلئية التي تعمل عمل الـ Highlighter على عظمة الخدود صعوداً باتجاه زاوية العين الخارجية ونزولاً حتى حدود الفم ، ولا تنسي اعتماده أيضاً عند مدمع العين وتحت حدود الحاجبين.

طبّقي مثبّت الماكياج : ولماكياج متوهج ثابت على شكل "الندى" حتى في أيام الصّيف الحارة، لا تخرجي من دون تطبيق المثبت الخاص بالبشرة لتبقي متألقة بإطلالة عصرية تتوهج جمالاً لساعات طويلة!

إقرأي المزيد: خطوات صيحة ماكياج الحواجب الفاتحة من أحدث صيحات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية