حيل ماكياج تعزز الأنوثة

حيل مكياج تحاكي الانوثة

حيل مكياج تحاكي الانوثة

بما أنّ الهدف الرئيسي من الماكياج هو زيادة جمالك، من الطبيعي أن نركّز على الخطوات والحيل التي تتماشى مع الأنوثة، والتي تزيد من تميّزك ، وتمنحك صورة المرأة المغريّة القادرة على جذب من تريد في غضون ثوان، فما هي أبرز هذه الحيل التي تستطيع أن تعزز صورتك الآسرة والساحرة؟ 

ias

 

– الماسكارا الكثيفة: ليس هناك إمراة مغرية من دون رموش كثيفة، لذا من المهم أن تلجئي إلى الماسكارا لطبقة ماسكارا كثيفة على الرموش، من خلال وضعها مرتين، والإنتظار قليلاً بين طبقّة وأخرى، وإستعمال مكبس الرموش لضمان إطلالتها الجذابة. 

 

              حيل ماكياج مسلية عند الشعور بالملل

 

– الكحل الأسود: ليس هناك وسيلة معززة لجاذبيّتك الأنثويّة أكثر من الكحل العربي الأسود، الذي يمكنك تقويته أو تنعيمه بحسب شكل الماكياج الذي تودين إتباعه. 

 

– أحمر الشفاه اللامع: بين ماكياج الشفاه اللماع وغير اللماع، الإطلالة الجذابة قد تميل إلى الشكل ألأوّل، لأنّ لمعان الشفاه يحاكي أنوثتك بطريقة أكثر من التدرجات الجافة نوعاً ما المعروفة بالـ" مات" لأنّه يتناسب أيضاً مع الشخصيّة الجديّة. 

 

        6 خطوات للحصول على أحمر شفاه يدوم طويلاً

 

– البلاش: البشرة المشرقة والحيويّة هي أهم العوامل التي تزيد جمالك، والتي تطهرك متألّقة ومشعّة على الدوام. وهي خطوة جماليّة أساسيّة لا يجب عليك مطلقاً تجاهلها، بل إتباعها بشكل جديد مع أي أسلوب ماكياج تتبعينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية