حيل ماكياج لتكثيف رموش البنات

طرق تكثيف الرموش بالمكياج

إن كنتنّ من اللواتي يرغبن بتكثيف الرموش بعيداً من تلصيق الرموش المستعارة، إتبعن نصائحي بالخطوات المرتبطة بالماكياج مباشرةً. نعم! يمكننا تكثيف الرموش بـ #أدوات_مكياج خاصة بالعيون. قبل البدء بتعداد الخطوات السهلة لتطبيق الماسكارا وتكثيف الرموش، أنصحكنّ بالإهتمام برموشكنّ، فالتمشيط اليومي لتنشيط الدورة الدموية يحمي الرموش من التساقط كما يساهم بتأمين شكلاً مثالياً للماكياج.

ias

بالخطوات التالية تستطعن تكثيف رموشكنّ بثوانٍ. إتبعن هذه الحيل واحصلن على نظرة عيون جذّابة وساحرة:

  • رشّ القليل من البودرة السوداء على الرموش بواسطة فرشاة قديمة رفيعة، لضمان التصاق كحل الماسكارا بشكل كثيف يدوم طوال النهار.

  • تطبيق الماسكارا لأكثر من مرّة على الرموش، يساهم بتأمين الملمس الكثيف للكحل، على أن تتمّ عملية التمشيط بواسطة الماسكارا من منبت الرموش حتى الأطراف بحركات الذهاب والإياب. (حيل رسم الآيلاينر على طريقة هايلا غزال)

  • من المفيد تطبيق الماسكارا على أطراف الرموش الخارجية والداخلية لضمان تأمين النظرة الجريئة والمركّزة، من خلال الإستعانة بطرف الفرشاة والتنقيط على الرموش.

  • تطبيق الماسكارا على الرموش من فوق خطوة أساسية، إذ ننسى الأمر ونركّز على عملية التمشيط الداخلي لنمو الرموش.

  • تعدّ عملية اختيار الماسكارا المناسبة والخاصة بعملية تكثيف الرموش خطوة أولية مهمة لنتمكّن من تحقيق إطلالة الرموش الكثيفة. ومن المهم أيضاً اختيار الفرشاة المناسبة من حيث كثافة شعيراتها التي تتمكّن من حفظ الكحل بشكل كبير وبالتالي نقله إلى الرموش.

إقرأي أيضاً:حيل طبيعية لازالة ماكياج البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية