حيل ماكياج يخفيها خبير التجميل عنك

حيل مكياج يخفيها خبير التجميل عنك

أحياناً تتمنين توفير الوقت والأموال لتطبّقي ماكياجاً مكتملاً وجميلاً في المنزل من صنعك أنت، لكن مهما حاولت اعتماده أو التعرف على خطواته يبقي لماكياج خبير التجميل ميزاته الخاصة وإشراقه المميز. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على حيل ماكياج يخفيها خبير التجميل عنك لتبقي بحاجة دائمة له، إكتشفيها وتعلّمي كيفية تطبيقها لتتألّقي دائماً بإطلالة مشرقة من صنعك أنت.

ias

توقّفي عن تطبيق الـ Highlighter على كامل الأنف: تقوم أهم خطوات الكونتورينغ على تطبيق الـ Highlighter على عظمة الأنف لكن ما لا تعرفينه أن وضعه على كامل العظمة أمر خاطئ، بل عليك التّوقّف قبل الوصول الى رأس الأنف ما يجعله يبدو طويلاً ومنحدراً نحو الأسفل.

تلاعبي برسمة الأيلاينر لتجميل العين: تطبيق الأيلاينر بخطّ مستقيم صحيح، لكن الأصح أن تعتمديه بأسلوب يبرز رسمة العين بشكل جذّاب وذلك من خلال البدء دائماً بخطّ رفيع عند أول العين والإنتقال الى تعريضه أكثر كلما اتجهت نحو زاوية العين الخارجية.

(ماكياج سموكي سريع بالقلم الأسود فقط)

طبّقي الكونسيلر على أطراف الأنف أيضاً: يعمل الكونسيلر على إخفاء الهالات السّوداء وبقع الوجه الداكنة وشوائبه، إلا أن للأنف ظلاله الداكنة أيضاً التي تكبّر حجمه لاسيما في الصور، لذلك كل ما عليك فعله هو اعتماد الكونسيلر على أطراف الأنف السّفلية من دون الإقتراب من العظمة بل أتركي أطرافها للظّلال الداكنة.

تطبيق الـ Highlighter على التكاوين التي تضربها الشمس: اعتمدي الـ highlighter على الأماكن التي قد تضربها الشّمس طبيعياً ككراسي الخدود وعظمة الأنف من دون الإقتراب نحو الأنف بحدّ ذاته وعظام الحواجب والأهم عند زاوية العين الداخلية ما يمنح نظرتك إشراقاً مختلفاً.

التلاعب بالماسكارا بحسب رسمة العين: لرسمة العين المدوّرة يتم التشديد على تطبيق الماسكارا أو الرّموش المستعارة عند زاوية العين الخارجية وللعيون الصّغيرة والمسحوبة ابدأي بتطبيقها عند أوّل العين أكثر من آخرها وبذلك تتحكّمين بنظرة عينيك لإطلالة مشرقة ومثالية.

وضع بلاش كريمي قبل كريم الأساس: لتحصلي على بشرة مفعمة بالحياة وملوّنة بأسلوب طبيعي طبّقي بلاش كريمي بلون زهري قبل توزيع كريم الأساس .

إقرأي المزيد: 4 حيل Highlighter غريبة لمكياج مشرق ومثالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية