5 حيل موضة تعتمدها نجمات انستغرام لاطلالة أجمل في الصور

حيل موضة تعتمدها نجمات انستغرام لاطلالة اجمل في الصور

تطلعكِ ياسمينة على حيل موضة تعتمدها نجمات انستغرام لاطلالة اجمل في الصور، لتطبّقيها بنفسكِ وتضاعفي جمالكِ في الصور التي تنشرينها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلفتي أنظار الجميع بأسلوبكِ المميّز، خصوصًا إذا ارتديتِ الملابس التي تجعل صوركِ مثل البلوغرز.

ias

تتميّز نجمات انستغرام بإطلالاتهنّ الرائعة التي نستوحي منها الكثير من الأفكار، ولكن حتّى ولو ارتدينا نفس القطع، قد لا نبدو بالجاذبيّة التي يتميّزن به! لماذا؟ لأنّهنّ يطّبقن حيلًا تمنحهنّ الكثير من التميّز، ولذا سنطلهكِ عليها في ما يلي لتعتمديها بنفسكِ، لتضاعفي روعة أسلوبكِ إلى أقصى حدّ!

الحزام لتعزيز جمال الجسم

حيل موضة تعتمدها نجمات انستغرام لاطلالة اجمل في الصور

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحزام

إذا نظرت إلى صور البلوغرز، ستلاحظين أنهنّ يعتمدن الحزام في الكثير من إطلالاتهنّ، ويحرصن على وضعه على المنطقة بين الصدر والخصر، فوق القمصان، والفساتين، وحتّى الجاكيتات، فهذه من حيل الموضة ليبدو خصركِ نحيفًا. طبّقي هذه الحيلة، وتسوّقي الكثير من الأحزمة لتجدي دائمًا ما يتناسب مع ملابسكِ، وتكوني الأجمل في الصور!

اختيار ملابس بتصاميم لافتة

حيل موضة تعتمدها نجمات انستغرام لاطلالة اجمل في الصور

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الملابس بألوان حيويّة، والمزيّنة بنقشات وتطريزات، والمميّزة بقصّاتها مثل الأكتاف المنفوخة والأكمام الواسعة، هي من أكثر ما تعتمده نجمات السوشيال ميديا ليبدون رائعات في الصور، مع الحرص على اختيار من تلك الصيحات ما يتناسب مع شكل الجسم. فلا تترددي باعتماد الملابس التي تعكس أجمل صيحات الموضة، لتبرزي جمالكِ أكثر في الصور.

اعتماد التيشيرت بأسلوب مميز

حيل موضة تعتمدها نجمات انستغرام لاطلالة اجمل في الصور

اضغطي هنا لتسوّق هذه التيشيرت

نلاحظ في أغلب الأحيان أنّ نجمات السوشيال ميديا لا يعتمدن التيشيرت بأسلوب تقليدي، إنّما يحرصن على تنسيقها بما يضاعف جمال إطلالاتهنّ. فمثلًا، يضعنها أسفل السروال أو الشورت أو التنورة، أو يربطنها من الوسط أو على الجانب. حيل رائعة يمكنكِ تطبيقها كما يحلو لكِ!

وضع النظارات الشمسية

حيل موضة تعتمدها نجمات انستغرام لاطلالة اجمل في الصور

اضغطي هنا لتسوّق هذه النظارات الشمسية

ترافق النظارات الشمسية إطلالات البلوغرز في مختلف ساعات النهار، وهي تنقذهنّ عندما لا يملكن الوقت لوضع الماكياج، ولذا اختاريها بالتصميم الذي يتناسب مع ملابسكِ لتحصلي على أسلوب رائع في صوركِ، ولا تنسي تطبيق أحمر الشفاه!

اعتماد أكسسوارات بلمسات حيوية

تحرص نجمات السوشيال ميديا على تنسيق إطلالاتهنّ دائمًا مع الأكسسوارات، مثل الأقراط، الحقائب، وشاح الرأس وغيرها، خصوصًا تلك المميّزة بلمسات حيويّة، مثل المزيّنة بالخرز والنقشات، أو التي تأتي بألوان مشرقة، أو المصمّمة بأشكال غير اعتيادية. لذا، اختاري الأكسسوارات التي تضاعف جمالكِ في الصور، مع الحرص على أن تكون متناسقة مع ملابسكِ.

لإطلالة أكثر روعة، طبّقي ماكياجًا يتناسب مع ذوقكِ، واتّبعي حيلًا لتكبير العين أو تصغيرها لنتائج مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية