حيلة لتطبيق تسريحة الشعر المموج الأوسع شهرة هذا الصيف

حيلة لتطبيق تسريحة الشعر المموج الاوسع شهرة

لمع هذا الصّيف نجم الكثير من التسريحات العصرية التي لاقت رواجاً كبيراً حول العالم ومن أهمها كانت تسريحة النصف رفعة بالكعكة الصّغيرة عند قرص الرّأس وتسريحة الـ Beachy Waves التي اعتمدتها النجمات من حول العالم في إطلالاتهن الصّيفية المميزة، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل حيلة لتطبيق هذه التسريحة بوقت قصير من دون "مجفف للشعر"، اكتشفي الخطوت واعتمديها لإطلالة عصرية تليق بك!

ias
حيلة لتطبيق تسريحة الشعر المموج الاوسع شهرة

تقوم هذه الحيلة على 3 خطوات سهلة وهي:

تطبيق "الموس" على أطراف الشّعر: بعد الإستحمام إنتظري شعرك ليجفّ قليلاً وطبّقي مباشرة عند أطرافه موس الشّعر، مرّري يديك لعدة مرات على الأطراف لتوزّعي المستحضر جيّداً وانتقلي إلى التّضفير. يذكر أن الموس يعمل على تثبيت تموّجات الشّعر ومنعه من النفش حتى بعد التخلص من الضفائر.

اعتماد الضّفيرة من الجانبين: بعد تطبيق موس الشعر، قسّمي شعرك لـ 3 أقسام أو إلى قسمين وطبّقي الضفيرة من الجانبين على أن تبدأي بها من نصف الشعر حتى أطرافه ونامي بها لليوم الثاني. أما لو كنت على عجلة من أمرك فلا بدّ أن تطبقي التسريحة أولاً وتنتقلي بعدها الى اعتماد الماكياج وارتداء ثيابك، لأنك بحاجة على الأقل لـ 20 دقيقة قبل فرده.

فرد الشّعر ونفشه قليلاً عند قرص الرأس: بعد 20 دقيقة من الوقت أي بعد الإنتهاء من تجهيز مظهرك الكامل، أفردي شعرك وانتقلي الى تنفيش خصلات قرص الرأس وتثبيتها بالمثبّت لتضيفي المزيد من الحيوية والكثافة على إطلالتك.

إقرأي المزيد: ما الفرق في كيم كارداشيان مع ومن دون ماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية