حيلة ماكياج واحدة تمنح خدود الشيخة موزة تأثير حقن البوتوكس!

حيلة ماكياج واحدة تمنح خدود الشيخة موزه تأثير حقن البوتوكس!

رغم اعتمادها الجزئي على عمليات التجميل، تبقى صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر بعيدة عن التأثير المفرط للجراحة والتعديلات الجمالية. وتستعيض عن هذه الوسائل بحيل ذكية في المكياج وأساليب فعالة للتبرج.

ias

فما هو سر خدودها المنتفخة والبارزة بعيداً عن حقن البوتوكس؟ وكيف تطبق الشيخة موزة ماكياج الخدود لتبدو وكأنها خضعت لحقن الفيلر للتو؟

(الشيخة موزة تنفق ملايين الدولارات على جمالها…وصابونتها من الذهب والماس!)

من الواضح أن صاحبة السمو تستعين في مكياجها بأسلوب الكونتورينغ وإن كان بصورة خفيفة وغير ملحوظة، ولكن مفعوله ينعكس بشكل واضح على وجهها ولا سيما على مستوى الخدين.

وكل ما في الأمر أنها توسّع نطاق استخدام البرونزر على خديها وتضع خطاً مائلاً يبدأ من عظمة الخد ويمتد بالتوازي معها حتى يصل الى تفاحة الخد ويشكل بالتالي نصف دائرة صغيرة في تلك المنطقة. (كما يظهر في الصورة).

حيلة ماكياج واحدة تمنح خدود الشيخة موزه تأثير حقن البوتوكس!

وإن السر في هذه الخطوة يكمن في اتقان عملية الدمج وتطبيقها بصورة كاملة على طول الخدين، أي حتى يختفي خط البرونز ويتحول الى ظلال خفيفة تبرز انتفاخ الخدين وتعطيهما مظهراً طبيعياً مرفوعاً.

والجدير بالذكر أن التوربان الذي تضعه الشيخة موزه على رأسها دائماً وتسريحة شعرها المشدودة تساعد أيضاً على ابراز خديها بطريقة جذابة ومماثلة لتأثير عمليات التجميل.

اقرئي المزيد: أجمل 8 فساتين للشيخة موزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية