حيلة ماكياج أخفت بها صديقتي عيونها المبطنة

حيلة مكياج أخفت بها صديقتي عيونها المبطنة

من شدّة كرهها لعيونها المبطنة، إستطاعت صديقتي أن تصنع فرقاً شاسعاً بالماكياج. لطالما شَكت من مظهر جفونها المتدلية التي ورثتها عن أمّها، وكانت كلما حاولت اعتماد الماكياج ينتهي بها المطاف بأن تزيله وتستبدله بنظاراتها الطبية لتخرج من المنزل. لذلك، إن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة، فلا بدّ أن تكتشفي مع ياسمينة حيلة الماكياج التي نجحت من خلالها صديقة ياسمينة في إخفاء جفونها المبطّنة والتألق بإطلالة متجددة مفعمة بالسحر والجاذبية.

ias

وتكمن الحيلة في الإستعانة بظلال العيون الترابية لرسم جفن العين بتقنية الـ Cut Crease، ما يوحي للعين المجردة بوجود جفن عال ومسحوب. ولا تكتفي هذه الحية باعتمادالظلال فحسب إنما عليك التدقيق أثناء رسم خطّ الأيلاينر .

حيلة مكياج أخفت بها صديقتي عيونها المبطنة

إليك الخطوات التي اعتمدتها صديقتي :

-بعد اعتماد الكونسيلر، إنتقلت صديقتي فوراً الى رسم خطّ الـ Cut crease مستعينة بظلال بني داكن، وشددت أثناء رسمه على توسيع الدّائرة نحو الأعلى .

-إنتقلت صديقتي الى تربيت ودمج الخط الذي رسمته حتى حولته الى ظلال ناعمة توحي بوجود جفن عال .

-استعانت فيما بعد بلون البيج الفاتح وطبقته على الجفن من دون أن تخترق أو تخفي خط الـ Cut Crease.

-إنتقلت بعد الإنتهاء من الظلال الى رسم الأيلاينر الذي يبدأ بخط رفيع وينتهي بمجنح عريض عال ومسحوب في آن واحد. هذه الرسمة تسلط الضوء أكثر على إشراق الجفن المرسوم بالظلال وتحدد رسمة العين فتكبرها وتجعلها "لوزية".

-بعد الإنتهاء من الخطوات الأساسية، إستعانت صديقتي بالـ Highlighter ذات التّركيبة اللامعة والمضيئة واعتمدته مباشرة على المنطقة الوسطيّة من جفن العين المتحرك، ما ساهم في توسيع مساحته أكثر وإخفاء تدلّيه.

-وكان أخيراً للرموش المستعارة الناعمة حصّة ناجحة، فاعتمادها وسّع نظرة العين أكثر وبرز مظهر جفن العين بأسلوب واضح.

والآن، حان دورك…. إتبعي الخطوات هذه وامنحي عينيك المبطنة إطلالة مختلفة تماماً.

إقرأي المزيد: حيلة مذهلة لتعبئة الحواجب بالصابون والنتيجة رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية