حيلة ماكياج فرنسية لتكبير الشفاه

حيلة ماكياج فرنسية لتكبير الشفاه

سيطرت في السنوات الأخيرة صيحة تكبير الشفاه بأسلوب أسطوري على عالم الماكياج فمهما كانت الشفاه كبيرة بطبيعتها، تعمد معظم النساء الى اختيار الماكياج الذي يعزز مظهرها ويبرزها أكثر من خلال تطبيق تلك الألوان الصاخبة والقوية التي تساعد على إخفاء حدود الفم الأساسية لرسمها من جديد بشكل أكبر. واليوم أتى الماكياج الفرنسي ليقلب المقاييس ويعزّز مظهر الشفاه من خلال ألوان النيود، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على هذه الحيلة الفرنسية وتألّقي بفم بارز ناعم وجميل.

ias

ولتطبيق هذه الحيلة المميزة لا بد من أن تبدأي أولاً بالتفكير ببساطة تامة لأن التقنية سهلة ولا تتطلّب التفنن الصعب ومتى وصلت الى اعتمادها والتألّق بنتيجتها لن تتخلّي عنها أبداً لذلك اعتمديها من خلال:

-اختيار ألوان النيود لرسم حدود الفم بشكل غير مبالغ فيه: اختاري دائماً ماكياج أحمر الشفاه بلون النيود المناسب تماماً للون الفم الطبيعي فإن كنت من صاحبات البشرة السمراء فاختاري قلم التحديد وأحمر الشفاه بلون النيود الداكن المائل الى البني وإن كنت من صاحبات البشرة البيضاء إختاري ذلك الأفتح وبذلك ستتمكّنين من التحكم بحدود الشفاه ورسم ظلالها بلون طبيعي يساعد على إخفاء الحدود الأساسية وخلق حدود جديدة وطبيعية تعزّز حجم الشفاه بأسلوب غير مبالغ فيه.

-الرسم على حدود الفم الخارجية بشكل دقيق: ابدأي برسم حدود شفاهك الخارجية من خلال وضع علامة الـ X عند زاوية الشفاه العلوية وانطلقي من أعلى نقطة لتحديد خط الفم الخارجي بشكل دقيق ما يعزّز مظهر الشفاه ويمنحها حجماً أكبر. ننصحك بعدم المبالغة بذلك بل كوني دقيقة وحدّدي تماماً الخط من الخارج من دون تخطّيه لتبقي على إطلالة طبيعية وجميلة تعكس الطرق الفرنسية البسيطة والسهلة وانطلقي بعدها الى اعتماد أحمر الشفاه.

-الـ Highlighter على الحدود العلوية والسّفلية: بعد الإنتهاء من تطبيق ماكياج الشفاه انتقلي الى وضع الـ Highlighter على حدود الفم العلوية والسفلية ما يبرز حجمه ويخلق حدوداً بيضاء لامعة تعزز إطلالة الشفاه الطبيعية. ننصحك في حال لم تستطيعي رسم حدود الشفاه من دون تعرّجات بالعمل على شدّ البشرة من خلال بلع الفم نحو الداخل حتى تصبح مسطحة والإنتقال بعدها لرسمها بدقة.

إقرأي المزيد: عيون الـ Puppy Dog Eye من أحدث صيحات الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية