خاص ياسمينة: أجمل الاطلالات التي ميزت اليوم الرابع من اسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2017

تصوير: معاز عاشور

ias

لا زلنا نتابع عروض أزياءأسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017 ولكن ليس فقط عروض الأزياء هي التي نتابعها وننقلها لكِ إنما أيضاً الإطلالات التي تميّز حالياً شوارع نيويورك، هذه الإطلالات التي تعتمدها الحاضرات وأبرز عاشقات الموضة أي الفاشينيستا.

فعدسة كاميرا ياسمينة جاهزة كلّ يوم لالتقاط أجمل الإطلالات واللوكات التي تملأ شوارع نيويورك وبعدما  عرضنا عليكِ تلك التي هيمنت على الأيام الثلاثة الأولى، حان الوقت لنطلعكِ على جديدنا في ملفّ الـ Street Style (اكتشفي اطلالات اليوم الثالث من شوارع نيويورك) في اليوم الرابع من أسبوع الموضة النيويوركيّ.

مصوّر ياسمينة، معز عاشور، جال في شوارع نيويورك في ظلّ الطقس البارد والحرارة المتدنية والتقط لكِ أبرز الإطلالات التي من شأنها أن تطلعكِ على أجدد الصيحات الرائجة.

من  أبرز هذه الصيحات، نذكر المعطف الماكسي بالقصّة المستقيمة الذي نراه كثيراً خلال هذا الأسبوع والذي اعتمدته العديد من الفاشينيستا مع الأحذية الرياضية كما مع أحذية الكاحل ومع الجينزات والسراويل كما فوق الفساتين.

إلى جانب هذه الموضة، برزت صيحة الـ Layering أي تقنية تنسيق طبقات عدّة من الأقمشة أو قطع مختلفة من الأزياء في إطلالة واحدة  وتنسّقين القميص تحت الكنزة القصيرة وفوق السترة القصيرة مثلاً.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً، موضة اعتماد حقيبتين في إطلالة واحدة إذ تختارين حقيبة كبيرة وأخرى صغيرة وحتى بحجم الميكرو، هذا ولا يمكن أن ننسى أنّ موضة جاكيت الدنيم أي سترة الجينز برزت أيضاً إذ رأيناها مطبّعة بالرسومات أو بقياس كبير Oversized، من دون أن ننسى طبعاً التكلم عن موضة السترة السويدية المطبّعة بالشعارات على الظهر أيضاً.

أخيراً، يبقى أن نقول لكِ إنّ الأحذية الرياضية، موضة مستمرّة وعلى ما يبدو أنها ستبقى كذلك على مرّ المواسم الباقية كما لا بدّ من أن نشير أيضاً إلى أنّ موضة الشراريب أي الـ Fringe مستمرّة بدورها حالها حال الأسلوب البوهيمي أو الستايل الجيبسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية