خبير تجميل بيلا حديد يكشف عن خدعة ماكياج تظهر النجمات أصغر بأكثر من 10 سنوات

خبير تجميل بيلا حديد يكشف عن خدعة مكياج تظهر النجمات أصغر بأكثر من 10 سنوات

غالباً ما نشعر بالغيرة من هؤلاء النجمات اللواتي لا يتقدمن في السن رغم مرور الأعوام، واللواتي يحافظن على مظهر شاب وفتي، كفيل أن يجعلك تظنين أنّ النجمة ما تزال في الثلاثين فيما واقع الحال أنّها تخطت خمسينياتها. ولكن الحق يقال أنّ خلف هذا الجمال الاستثنائي هناك خبراء تجميل يملكون احترفاً لا يستهان به، وهذا تماماً ما نقصده عن خبير ماكياج بيلا حديدالذي كشف عن خدعة تستحق المعرفة.

ias

أعلن فينست أوكواندو خبير تجميل عدد كبير من النجمات أبرزهن بيلا حديد أنّه يستغني في غالبية الأحيان عن ظلال العيون في الماكياج الناعم والبسيط، ولكن هذا لا يعني أنّه لا يضع شيئاً فوق الجفون، بل هو يلجأ إلى البلاش الوردي أو الكريمي، هذه الخطوة تضيء العين، وتمنح الوجه إشراقة يصعب تفسيرها، أو تحديد مصدرها. ولكنه يلفت إلى أنّه من الممكن أن يكون بدرجة أغمق قليلاً من البلاش المستعمل، وليس العكس. هذه الطريقة تعمل أيضاً على إظهار المرأة أصغر سناً بكثير مما هي عليه.

بيلا حديد بماكياج ناعم من فينست أوكواندو
بيلا حديد بماكياج ناعم من فينست أوكواندو

استطاع فينست عبر السنوات أن يكون خبير الماكياج الذي يذهل بأنامله عدسات المصورين على السجادة الحمراء، بعدما تعامل مع عدد كبير من نجمات هوليوود نذكر منهنّ كارلي كلوس، كاثرين زيتا جونز، بيلا حديد، إلا أنّ عشق بيلا لماكياجه، جعل اسمه يرتبك بها في الآونة الأخيرة.

لا شكّ أن حيلته هذه مثالية للواتي لا يتقنّ فنون الماكياج، وخصوصاً مزج ظلال العيون مع بعضها، لتأتي هذه الطريقة وتسهّل عليهنّ الأمر بصورة كبيرة.


إقرئي المزيد: صور من طفولة جيجي وبيلا حديد: لن تتوقعي البراءة والجمال الطبيعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية