خبيرة التجميل أمل الأنصاري تبدع في إطلالات مكياج عصرية

خبيرة التجميل أمل الأنصاري تبدع في إطلالات مكياج عصرية

أبدعت خبيرة التجميل أمل الأنصاري في اعتمادها إطلالات مكياج عصرية ولا زالت تطبق أجمل الموديلات وتحملها في صور على انستقرام فلا بدّ أن تستوحي منها لوكاتك، لاسيما إن كنت تبحثين عن مكياج يناسب صاحبات الشعر الأسود.

ias

إن كنت تبحثين عن إطلالات مكياج مميزة تبرز الجزء الأنيق والعصري في شخصيتك لا بدّ أن تلقي نظرة على الصفحة الخاصة لخبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري، فهي عنوان الإبتكارات الجميلة. واليك أحدث وأجمل اللوكات من أناملها:

مكياج أيلاينر غرافيكي

ما رأيك بهذا المكياج الناعم الى أقصى حدّ! يقوم هذا المكياج على اعتماد الألوان الناعمة على العيون وتسليط الضوء على الشفاه من خلال تطبيق اللون الأحمر عليهم. طبقت خبيرة التجميل أمل الأنصاري مكياج الأيلاينر من خلال رسمها مجنح غرافيكي جذاب جداً واعتماد ظلال ذهبي لامع قوف العين وتحتها.وفي المناسبةإنتبهي أثناء تطبيق المكياج من اقتراف الخطوات التي تبديك أكبر سناً

مكياج بنفسجي ناعم

لا بدّ أنك لاحظت كم أن المكياج البنفسجي رائج، فقد لاخظنا فئة كبيرة من النجمات يعتمدنه في إطلالاتهن الأخيرة. فما رأيك، بمكياج بنفسجي على طريقة أمل الأمصاري. يتميز هذا المكياج بظلاله الناعمة والعصرية في الوقت عينه، فقد اعتمدت أيلاينر رفيع أسود ثم آخر ذهبي فوق الأسود ما عزز إشراق النظرات. أما تحت العين فقد اختارت الظلال البنفسجي مضيفة القليل من الغليتر لتضفي اللماعية والتميز الى الإطلاة.

مكياج أزرق غرافيكي

الى جانب أحمر الشفاه الترابي الماتي، استعانت خبير المكياج أمل بمكياج أزرق مميز يقوم على رسم أيلاينر بمجنح غرافيكي أسود جميل، وقد بدأ من زاوية العين الداخلية بخط رفيع جداً نحو الزاوية الخارجية . ثم انتقلت الى اختيار اللون الأزرق الداكن واعتماده داخل مجنح الأيلاينر وعلى طول جفن العين.

مكياج زهري مشرق

كم أن هذا المكياج ناعم وعصري وجميل وجذاب في الوقت عينه. فقد استعانت بظلال الزهري المحمر وطبقته بأسلوب السموكي مع اعتمادها للرموش المستعارة الكثيفة التي أضفت الجاذبية وحددت رسمة العين بشكل مثالي. أما تحت العين وفوق الظلال الزهري أضافت القليل من الغليتر الذهبي عند المنطقة الوسطية فقط من العين ما عزز أكثر إشراق المكياج. واليك في المناسبة أفضل الطرق لاعتماد الهايلايتر بعيداً عن أهم الأخطاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية