خططي لعطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات في العُلا

خططي لعطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات في العُلا

مصدر الصورة حساب المشاريع السعودية على تويتر @SaudiProject

خططت لك ياسمينة عطلة نهاية أسبوع حافلة بالفعاليات في العُلا، لتستشعري في أجواء أرض الحضارات الإبداعات البصرية في صحراء العُلا الساحرة، وتستمتعي بالعروض الفنية والترفيهية الحية.

ias

سنستعرض لك اليوم أهم وأبرز الفعاليات الموجودة في العُلا خلال عطلة هذا الأسبوع، لتستغلي أوقاتك بأقصى حد من المتعة، وتختاري ما يُلائمك من فعاليات ترفيهية وفنية، وتذكري معنا كيف ستمزج الُعلا بين سحر الشرق والغرب في حفلة تجمع كل من رحمة رياض و Naïka الأسبوع المُقبل.

تجربة تسلّق الصخور

إن كنت من هواة الطبيعة والرياضة، فستحظين بوقت ممتع مع تجربة التسلق، المتوفرة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، ويمكنك حجز تذكرتك والتمتع بساعتين كاملتين بسعر 120 ريال.

مهرجان العُلا للفنون الاستعراضية

استمتعي بفعاليات مبهجة من خلال مهرجان العُلا للفنون الاستعراضية، الحافل بأنواع مختلفة من الأعمال الفنية والعروض الموسيقية الحية، حيث ستتوزع الفعاليات على أربع مناطق مخصصة للعروض الفنية، سيقدم فيها الفنانون المحليون والعالميون مواهبهم من الساعة 5 عصرًا إلى 11 مساءً.

معرض "ما يبقى في الأعماق"

إذا كنت من متذوقات الفن، فبلا شك لا يمكنك تفويت تأمل المجموعة الرائدة للأعمال الفنية المعروضة في قاعة مرايا، والتي تضم أهم أعمال الفنانين من المملكة العربية السعودية ودول أخرى، ويمكنك الدخول لهذه الفعالية مجانًا.

عرض أسطورة الكوميديا "راسل بيترز"

بكثير من الضحك سيكون لك فرصة لحضور عرض نجم الكوميديا "راسل بيترز" وذلك ليلة الجمعة 18 فبراير، وذلك في قاعة مرايا، وتبدأ أسعار التذاكر من 330 ريالًا.

عرض درب الشعراء

عرض فني وأدبي متكامل يُعرّف بقصة الشاعر العربي جميل بن معمر المشهور بلقب «جميل بثينة»، وذلك بأسلوب روائي مشوق، ستمتعين به بفصاحة الشعر والغزل، حيث يجري العرض كل يوم خميس وجمعة وسبت، من الساعة الثالثة ظهرًا حتى الخامسة عصرًا، وذلك في منطقة واحة العُلا مجانًا دون رسوم.

تجربة عشاء فريدة FORCES OF NATURE

تجربة استثنائية تُقدم لأول مرة في العالم، ستمتعين بها بتذوق أشهى المأكولات المُعدة على بخار الحمم البركانية التي تصل حرارتها إلى 1,350 درجة مئوية، ستبدأ هذه الفعالية يوم 18 من فبراير وستستمر إلى 26 فبراير الجاري.

نزهة فنية في معرض صحراء العُلا X

بجمال الصحراء والكثبان تمتعي بجولة في معرض صحراء X العُلا الذي عاد بنسخته الثانية هذا العام، بداية من 11 فبراير وحتى 30 مارس المقبل، وتحت عنوان "سراب" تجتمع أجمل الأعمال الفنية المتناغمة مع طبيعة المكان، ويمكنك حجز تذكرتك المجانية إلكترونيًا لحضور هذه الفعالية.

ويمكنك التخطيط لرحلتك لفعاليات العُلا وحجز تذاكرك من خلال النقر على هذا الرابط

بالختام يلزمك الاطلاع على الاشتراطات السعودية الجديدة للسفر من وإلى المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية