المرأة الكورية تلجأ إلى خطوات بسيطة لتبييض بشرتها من دون الحاجة إلى الكريمات الباهظة!

المرأة الكورية تلجأ إلى خطوات بسيطة لتبييض بشرتها من دون الحاجة إلى الكريمات الباهظة!

حين يعرف السبب يبطل العجب، فالنساء في كوريا يتمتعن ببشرة بيضاء بسبب لجوئهنّ إلى سلسلة دقيقة من الخطوات البسيطة والطبيعية التي تساهم في جعل بشرتهنّ مشرقة على الدوام، والتي أحببنا اليوم إخبارك بتفاصيلها:

ias

التنظيف المضاعف

التنظيف الدقيق هو جزءُ أساسي في نظام العناية بالبشرة، حيث تنظف المرأة الكورية وجهها مرتين في جلسة واحدة. توصف هذه العملية بالتنظيف المزدوج، حيث تزيل في الخطوة الأولى جميع آثار الماكياج والزيت والأوساخ باستخدام منظف سائل. ثم تزيل بالزيت المنظّف البكتيريا والشوائب من الوجه والعنق. أخيرًا تغسل بالماء الدافئة. الخطوة الثانية تنظف فيها الوجه مرة أخرىمع منظف رغوي خفيف يطبق بحركة دائرية ناعمة، باستخدام أطراف الأصابع لتجنب فرك الجلد.

مسّاج الوجه والتقشير

بعد التنظيف المعمّق، تبدأ بتدليك وجهها لتعزيز الدورة الدموية ومنح البشرة توهجًا صحيًا، هذه الطريقة مثالية لمنع آثار التعب من الظهور على الوجه.

التقشير

تعمل على تقشير وجهها مرّة خلال الأسبوع لإزالة الخلايا الميّتةوالزيوت الزائدة على الجلد. وتركز على منطقة T Zone وعلى الوجنتين والأنف، وبهذه الطريقة تحمي بشرتها إلى حد كبير من كل الترسبات المؤذية.

السيروم الغني بالفيتامينات

أوّل النساء في العالم اللواتي استعملن "السيروم" أو الأمصال المركزة على الجلد. واليوم صار جزءاً أساسياً من روتيتن الجمال حول العالم، وهذه المستحضرات المغذيّة للبشرة تحتوي مكونات مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين التي تزيد من معدل دوران الخلايا ومرونة وتنشيط الجلد. وغالباً ما يستعملنها على شكل أمبولات، وهي عبارة عن سائل سميك غني بالفيتامينات والمعادن، حيث قطرة واحدة تكافح البشرة الباهتة والبقع الداكنة وترهل الجلد.

إقرئي المزيد: ماركة تجميل كوريّة تطلق صيحة غريبة للحواجب…فهل تجرؤين على استعمالها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية