خطوات جمالية لإخفاء الهالات السّوداء

خطوات جمالية لاخفاء الهالات السوداء

فئة كبيرة من النّساء تعاني من الهالات السّوداء التي ظهرت بسبب التّعب وقلة النّوم وبعض العادات السّيئة. لا شكّ بأنها تفقدك ثقتك بإطلالتك الطّبيعية وتجعل الحلّ الوحيد أمامك هو تطبيق الكونسيلر. أما ياسمينة فتأتيك اليوم لتتعرّفي معها على أهم الخطوات التي تخلّصك من الهالات السّوداء المكتسبة. فريثما تستعينين بالكونسيلر إتبعي هذه النّصائح وأدخليها الى عاداتك اليومية لتحصلي على نتيجة مثالية في أقل من 3 أسابيع.

ias

كيف تكتشفين نوعية بشرتك قبل شراء المستحضرات؟

صحيح أن نتجية هذه الخطوات تتطلّب بعض الوقت لكنها أساسية لتتخلّصي طوال حياتك من الهالات وتقوم على التالي:

النوم لوقت كاف أي من 7 إلى 8 ساعات في اليوم، ما يحسّن الدّورة الدّمويّة التي تنشّط الخلايا المتعبة في تلك المنطقة وتعيدها الى الحياة من جديد. لاتنسي أبداً ورغم جميع الإنشغالات أن جمالك يحتاج للراحة وإلاّ خلايا بشرتك النّضرة ستفقد نشاطها وحيويّتها لتضعف وتتوقّف عن التّجدد.

التّوقّف الفوري عن التّدخين، لا تدخلي مادة النيكوتين أبداً الى جسمك لأنها لن ترحم جمالك أبداً، فهي ستبطّئ من سرعة الدّورة الدّمويّة لاسيما في البشرة لتمنعها من التّنفسّ والتّجدد بشكل سليم. والنّتيجة ستكون: المزيد من الهالات السّوداء والتّجاعيد المبكرة.

تناول المأكولات المناسبة، واشربي كميات كبيرة من المياه ، التزمي بحمية غذائية صحية غنية بالمعادة والفيتامينات. خفّفي أيضاً من تناول الملح لأن الأخير يساهم في احتباس السّوائل في الجسم وبالتالي يمنع البشرة من التّنفّس بشكل سليم.

تنظيف الماكياج جيّداً، لا تغضّي النّظر وحتى ليوم واحد عن تنظيف ماكياجك جيّداً قبل النّوم والعناية بمنطقة الهالات السّوداء من خلال ترطيبها . فالماكياج يسدّ مسام هذه المنطقة الرقيقة من الوجه ويمتصّ من رطوبتها لتصبح جافة وتتلف مع الوقت.

إقرأي المزيد: الخلطة التي تبيّض البشرة بسرعة قياسية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية