خطوات خاطئة للعناية بالأظافر عليك التخلص منها

خطوات خاطئة للعناية بالأظافر

كل امرأة تهتم بجمالها الخارجي عليها دائماً أن تعلم أن العناية بالأظافر شيء ضروري والأهم أن تتعرّف على بعض الأخطاء التي يمكن أن تقترفها بحقّها من دون أن تعلم، لذلك وإن كنت من المعنيّات في المحافظة على "لوك" أظافرك الأنيق تعرّفي مع ياسمينة على أبرز هذه العادات السيئة وتجنّبيها قبل فوات الأوان.

ias

عدم تطبيق مزيل الطّلاء قبل اعتماد الطّلاء: نعم اعمدي دائما إلى تطبيق مزيل طلاء الأظافر قبل البدء باعتماد الطّلاء وذلك لأنه يجب عليك التخلّص من زيوت الأظافر التي لا تشعرين بها فهي تمنعك من الحصول على طلاء لماع ومتساو إضافة الى أنها تصبح عرضة للتقشير في اليوم الثّاني. لذلك امسحي أظافرك بمزيل الطّلاء أوّلاً اغسلي يديك من بقاياه كخطوة ثانية وبعدها انطلقي إلى اعتماد لون الطّلاء الذي ترغبين به.

عدم تقشير الظّفر وبرده بالكامل: الظّفر كالبشرة بحاجة من فترة لأخرة الى التقشير الكامل للتخلّص من زيوت الأظافر المتراكمة وبقايا طلاء الأظافر، لذلك، ومن خلال مبرد ناعم الصّنع اعمدي الى برد كامل الظّفر لتتخلّصي من تلك الطّبقة الصّفراء وستمنحيه الحياة من الجيد لينمو بصلابة. طبّقي هذه النّصيحة مرّة في الأسبوعين ولن تندمي.

عدم تطبيق طلاء الأساس المغذي: إن عملية تطبيق طلاء الأظافر مباشرة هو خطأ بحد ذاته ويؤدي الى نتائج سليبة ، لذلك لو أردت المحافظة على قوّة وصلابة أظافرك الطّويلة لا تكرري هذا الخطأ لأن تركيبة طلاء الأظافر تحتوي على مواد كيميائية ضارة جدّاً، لذلك اختاري طلاء الأساس بتركيبة غنية بالفيتامينات وطبّقيه قبل كل شيئ.

إقرئي المزيد: أفضل الخلطات الطبيعية لأظافر قوية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية