خطوات للعناية بالشفاه ومكافحة ظهور تجاعيدها

خطوات للعناية بالشفاه ومكافحة ظهور تجاعيدها

مع تقدّم السّن تبدأ تجاعيد الوجه بالظّهور تدريجياً حول عضلات التّكاوين التي تعمل طوال النّهار لتعكس ردّات فعلك ومواقفك السّعيدة والحزينة، فلا تهملي هذه العلامات بل كافحيها وأنت شابة لتحافظي على مظهر جميل ونضر لأطول فترة ممكنة. تكثر الكريمات والخلطات التي تعنى بالقضاء على ترهّلات بشرة الوجه والعيون فماذا عن محيط الفم؟ لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخطوات الجمالية التي تكافح ظهور التجاعيد حول منطقة الفم وتألّقي دائماً بإطلالة مكتملة المعالم والجمال من خلال:

ias

تطبيق كريم يحمي من أشعة الشّمس الضارة: بكل بساطة التّعرّض للشمس يسرع عملية الشّيخوخة لاسيما عند مناطق الوجه القريبة من العضلات التي تتلاشى لتخسر مياهها أسرع بسبب الحركة التي لا تتوقف، لذلك إحمى شفتيك والمنطقة التي تحيط بها من الاشعة فوق البنفسجية واعتمدي الكريم المناسب.

العمل على ترك الشّفاه رطبة طوال النهار: لا تعرّضي شفتيك للجفاف في أيام البرد القارس أو حتى بسبب المرض، لاسيما وأن البشرة التي تحيط بالفم أرق بكثير من بشرة الوجه ولا تملك الغدد الدّهنية لتعوّض خسارة المياه، لذلك جرعة الرّطوبة الإضافية جدّ مهمّة لتكافحي التجاعيد وتحصلي على فم ممتلئ وجميل.

شرب كميات كبيرة من المياه: أهمية المياه تكمن في أنها ترطّب البشرة من الداخل نحو الخارج لتمنحها النّضارة التي تحلم بها كل إمرأة، لذلك أكثري من شرب كميات المياه لاسيما في أشهر الشّتاء الجافة، وأتركي بقاياها ترتاح وتأخذ مكانها حول الشّفاه لتحافظ على نسبة الرّطوبة العالية فيها.

تطبيق كريم خاص لمكافحة شيخوخة الشّفاه: إن كنت تفضّلين أخذ الحيطة والحذر يمكنك تطبيق خطوات إضافية تضمن لك شفاهاً ممتلئة وجميلة من دون تجاعيد من خلال تطبيق كريم خاص لمكافحة شيخوخة الشّفاه الذي يحتوي على مواد إضافية تعزز بنية الجلد لتجعلها أكثر امتلاءاً.

إقرئي المزيد: مستحضرات تجميل وماكياج عالميّة لإطلالة عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية