خطوات ماكياجك الناعم بتوقيع الفنانة يارا

منذ دخولها إلى المجال الفني، تميزت الفنانة اللبنانية يارا بنعومة ملامحها وماكياجها البسيط الذي عُنون باللون الزهري، فإذا كنت ذات شخصيّة هادئة مشابهة لها، ومعجبة بإطلالاتها الجماليّة، اعرفي أنّه يمكنك الحصول على ماكياجها بواسطة خطوات بسيطة بتوقيع مستحضرات سيفورا:

ias

إخفي الهالات السوداء تحت عينيك، بواسطة كونسيلر Remedy من مجموعة مارك جايكوبز، فهذا القلم المصحّح مميز بتركيبته المكافحة لشيخوخة البشرة. ومن ثمّ اعتمدي كريم تصحيح اللون والإشراقة CC cream الذي تحصلين معه على ثلاث نتائج في خطوة واحدة، فهو يصحّح لون البشرة، ويزيد من تألقها، ويعمل على العناية بها للوصول إلى بشرة خالية من العيوب. بهذا يمكنك الحصول على إطلالة بشرة طبيعية تماماً كبشرة يارا.

تعرّفي إلى المستحضرات الأكثر مبيعاً لدى سيفورا

للحصول على ماكياج عيون سموكي وزهري ناعم، ننصحك باللجوء إلى علبة ظلال عيون Couture Palette 5 من مجموعة ماكياج الربيع، ومزج اللونين الزهري والأسود على الجفون، فتحصلين على مظهر أنثوي أنيق ولافت. واستغني عن مستحضرات ماكياج العيون الأخرى.

وأخيراً، أكملي إطلالتك الوردية بواسطة مستحضر Cheeks & Lips Brilliant Jumbo بلون الـ Vintage Pink فهو المستحضر الذي يعنى بتلوين الشفاه والوجنتين، بتدرّجات مرطبّة غنيّة بالفيتامين E ما يجعله أداة تجميل وعلاج في الوقت نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية