خطوات مكياج أنيق من تمارا القباني

تمارا القباني، مصممة الأزياء الإماراتية الشابّة، المبدعة في تصميم الملابس التي تحمل إسمها، تتمتّع بجمال مميّز يجمع بين نعومة الأنثى بالمطلق، وجرأة المرأة العربية بشكل خاص.

ias

إذ تطلّ بشعرها الأسود الطويل ومكياجها المركّز، والذي تجيد تطبيقه رغم نعومة وجهها، وصغر ملامحه.

 

فهل تعلمين أهم خطوات تطبيق مكياج تمارا القباني؟ إكتشفيها هنا، خطوة بخطوة:

– البشرة البرونزية:

 

                   احصلي على بشرة برونزيّة بالخلطات الطبيعيّة!

 

تهتمّ تمارا القباني في إبراز جمال بشرتها السمراء بطريقة أنيقة، فتختار كريم الاساس البرونزي الساحر. يعمل هذا المستحضر بتركيبته الرطبة غير الجافّة على إضفاء الحياة لبشرتك، والجاذبية العربية.

وأنت، يمكنك تطبيق هذا المكياج بتلوين وجنتيك أيضاً بالبلاش البرونزي أو الترابي اللون. من دون أن تنسي أهمية الهايلايتر، فكما طبّقته تمارا، أظهرت برونزية بشرتها أكثر فأكثر.

 

– العيون المركّزة:

لا تهمل تمارا القباني جمال وأناقة عينيها، بل سعت من خلال الماكياج الأنيق على تركيز سحرها بنظرتها.

هناك نوعان لمكياج عيون تناسب إطلالة المرأة العصرية والساحرة، إمّا السموكي الذي يرتكز على تقنية مرغ ظلال العيون على كامل الجفون المتحرّكة بحركات دائرية غير محددة؛ بالإضافة إلى الماسكارا التي تزيّن عينيك برفّة أنثوية ساحرة.

 

               اكتشفي أسوأ 5 أخطاء في ماكياج العيون

 

وإمّا اللجوء إلى مكياج عيون القطّة التي تزيد سعة عينيك مع الكحل الأبيض الأكثر رواجاً هذا الموسم. يمكنك التغيير في مكياج عيون القطّة بحسب حجم وشكل عينيك، إذا أنصحك تطبيق الخط الرفيع والممدود إذا كنت صاحبة عيون صغيرة. كما أدعوك إلى تكثيف رسمة الآي لاينر إذا كانت عينيك واسعة.

 

– الشفاه البارزة:

على طريقة تمارا القباني، أبرزي شفاهك بأجمل ألوان أحمر الشفاه الرائجة هذا الموسم. إلجأي إلى الألوان القوية في سهراتك الليلية فالأحمر العنابي او البرغندي الذي يتطلّب دقّة في التطبيق، لذا حددي شفاهك قبل تطبيقه بواسطة الفرشاة.

 

            هكذا تختارين احمر الشفاه لشتاء 2014!

 

ولا تنسي أنّ الالوان الزاهية لا زالت رائجة بتركيبتها اللمّاعة، والتي ستزيد إطلالتك جاذبية وأنوثة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية