خطوات ماكياج صيفي للعيون البنية تألّقي بها!

خطوات مكياج صيفي للعيون البنية

تتميّز العيون البنية بجاذبيتها وتماشيها مع مختلف ألوان الماكياج، فإن كنت من صاحبات هذه العيون لا بدّ من أنك محظوظة إذ يمكنك تطبيق ماكياج الأيلاينر الأسود بتألّق واعتماد الماكياج الملوّن بجاذبية لا يحدّها شيئاً. ولتنطلقي هذا الصّيف بماكياج عصري وجميل لا بدّ أن تعتمدي ذلك الملوّن المثالي للعيون البنية والذي برز نجمه هذا العام على منصّات عروض الأزياء، إكتشفي مع ياسمينة طريقة تطبيقه بالخطوات وتألّقي به.

ias

اختاري ماكياج العيون الملوّن بالظلال الخضراء والزرقاء وطبّقيها بأسلوب يبرز لون عيونك ولا يفقدها جاذبيتها وذلك من خلال:

تحديد الحواجب أوّلاً: لا بد للحصول على ماكياج ملوّن وجذّاب أن تحددّي إطارا واضحاً للوجه من خلال تعليم الحواجب وملء فراغات الشعيرات إذ تنعكس جاذبيتها مع لون العيون الداكن ليزيد ماكياجك جاذبية. ننصحك لتطبيق هذه الخطوة باختيار لون قلم التحديد الصحيح ليكون أفتح بدرجة واحدة من لون شعرك.

تطبيق الظلال الزرقاء اللامعة على جفن العين المتحرّك: بعد تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء انتقلي الى وضع الظلال الزرقاء على طول جفن العين المتحرّك ليصل الى الثابت. لا تبالغي كثيراً في تطبيق اللون عند أول العين بل اتركيه خفيفاً لتحافظي على إشراق النظرة.

تطبيق الظلال الخضراء تحت جفن العين السفلي: يعدّ اللون الأخضر من أكثر الألوان التي تعمل على إبراز جاذبية العيون البنية لذلك طبّقيها تحت جفن العين السفلي بخط رفيع وصليها باللون الأزرق لتحصلي على ماكياج سموكي ملوّن يسلّط الضوء على عيونك البنية لتشرق جمالاً.

اعتماد القلم الأسود والماسكارا: للتشديد على جاذبية العيون لا بدّ أن تطبّقي القلم الأٍسود بخطّ رفيع داخل العين وتعتمدي الماسكارا لعدّة طبقات حتى تحصلي على رموش سوداء، طويلة ومقوّسة تتناغم مع لون عيونك الداكن لتشعّ جمالاً خلف الظلال الصيفية الملوّنة.

إقرأي المزيد: الـ Strobing للعينين من أهم خطوات الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية