خطوة ماكياج واحدة تجعلك اصغر سنا بـ 10 سنوات!

خطوة ماكياج واحدة تجعلك أصغر سناً بعشر سنوات!

لن تكوني من بين النساء إذا كنت إمرأة لا تهتم بتقدّمها بالأمر، فمهما حاولت إنكار ذلك تقدّمك في السن يشعرك بالاكتئاب، وخوفك من الشيخوخة ومن أن تفقدي جمالك هو أبرز أسباب هذا الاكتئاب. هذه الحال الشائعة والمشتركة بينك وبين بنات جنسك ستجد الحل مع خطوة ماكياج واحدة لا غير، كفيلة بأن تصغّرك سناً بما يقارب العشر سنوات! فكوني أوّل من يكشفها:

ias

بلمسة واحدة من أحمر الخدود الزهري اللون على الوجنتين، ومن دون أي عنصر ماكياج آخر، ستلاحظين أنّك لم تزيدي وجهك رونقاً فحسب، بل عملت على تصغير نفسك بقوّة، ومنحت وجهك فرصة العودة عشر سنوات أقلّه إلى الخلف، حين كنت صبية يافعة. فالبلاش الزهري الخفيف يرتبط حكماً بإطلالات الفتيات الصغيرات في السن، اللواتي يتألّقن بخدودهنّ الوردية الطبيعية، واللواتي يظهر عليهنّ " حمرة الخجل" التي تحصلين عليها بواسطة أحمر الخدود هذا، ولو أنّ الخجل لم يعد مستواه في شخصيتك، كما كان في السابق!. (3 أخطاء ماكياج ترتكبينها مع أحمر الخدود).

صورة للبلاش الزهري المتناثر

ستتمّمين هذه الخطوة بشكل مثالي عندما تختارين درجة اللون الزهري المناسبة للون بشرتك الأصلي، شرط أن تظلّي في إطار التدرّجات الخفيفة، ولا تصلي إلى الداكنة التي ستفسد عليك الهدف الذي تسعين إليه. جرّبي هذه الخطوة، وتأكدي من أنّ النتيجة ستنال إعجابك لا محالة.

إقرئي المزيد: تعرفي إلى طريقة الماكياج التي تختارها ديالا مكّي لاطلالاتها اليومية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية