خطوة ماكياج واحدة تنجح إطلالتك في الصّور

خطوة ماكياج واحدة تنجح إطلالتك في الصّور

لا يخلو العالم من جميلات الوجه اللّواتي يتمتّعن بإطلالات ساحرة لا يستطيع الفرد ألاّ يُفتن بها، وعلى رغم ذلك، فإن الكاميرا تظلم أحياناً معظمهنّ فلا تظهر نسبة جمالهنّ الساحر ليبدين وكأنهنّ فتيات عاديات. من هنا، أرادت ياسمينة أن تعرّفك على خطوة الماكياج الوحيدة التي تعمل فعلاً على إبراز جمال الوجه بأسلوب ساحر ومثالي. فإن كنت من اللّواتي تظلمهنّ الكاميرا أو لا، أنت مدعوّة إذاً لأن تتألّقي دائماً في صورك بإطلالة مشرقة، إكتشفي السرّ مع ياسمينة واستفيدي منه!

ias

مستحضر خاص بالرجال طبقيه قبل الماكياج

صحيح أن الماكياج يؤثّر فعلاً على جمال المرأة لاسيما في الصور، ليبرز تكاوينها بشكل أجمل وأوضح، إلاّ أن أحياناً ورغم اعتمادها للخطوات الأساسية كماكياج عيونها الأسود وشفاهها الأحمر وخدودها الترابي يبقي شيئاً ما ناقصاً ويضعّف إشراقها! ويقوم هذا الشيء على الـ Highlighter والظلال الفاتحة التي يحتاجها جمالك ليبرز، لذلك لا تغضّي النظر عن اعتماده لاسيما في مناسباتك الهامة وطبّقيها على الشكل التالي:

-إشراق وتفتيح منطقة ما حول العيون، لأن الكونسيلر أحياناً لا يفي بالغرض لاسيما أمام الكاميرا، ويظهر كأنه قريب من لون البشرة العادية فيبهّت جاذبية ماكياج العيون الأسود. لذلك أضيفي الـ Highlighter لاسيما عند الزاوية الداخلية للعين وعظمة الحاجب واستعيني أيضاً بالبودرة البيضاء لتثبيت الكونسيلر وإشراق لونه.

-تحديد منطقة أسفل الخدود وكراسيها: إجعلي جمال خدودك بارزاً من خلال تحديده بالـHighlighter واعتمديه على كراسيها لتسلّطي الضوء عليها ثمّ إنتقلي إلى الإستعانة بالبودرة البيضاء لتحديد منطقة أسفل الخدود بخطّ يصل الأذن بطرف الفم فيظهر أكثر لون البلاش الذي يغطّيها.

-تحديد الفم لإبراز رسمة الشفاه: يمكنك أيضاً تحديد الفم من خلال تطبيق الكونسيلر على كامل حدوده،فيبرز لونها ورسمتها أكثر. وإن كنت من اللّواتي يستصعبن الأمر إكتفي فقط باعتماد القليل من الـ Highlighter فوق المنطقة الوسطية من الشفة العلوية.

-لا تنسي تحديد عظمة الأنف بخطّ عمودي رفيع من خلال الإستعانة بالـ Highlighter، وبذلك تسلّطين الضوء على المنطقة الوسطية من الوجه لتشرق، فتبرزين أكثر جاذبية ماكياج العيون والفم والخدود .

إقرأي المزيد: حيلة واحدة تكبر الشفاه بأسلوب طبيعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية