خطوة واحدة وأساسية لتطويل وتكثيف الرموش

خطوة واحدة واساسية لتطويل وتكثيف الرموش

تطوق فئة كبيرة من النّساء للتمتّع برموش طويلة وكثيفة بعيداً عن تلك المستعارة التي يستغرق اعتمادها القليل من الوقت والدّقة. فماذا لو أن الحلّ يكمن في خطوة واحدة ومستحضر واحد يمنحك النّتيجة التي تتمنّينها؟ تعرّفي مع ياسمينة عليه واكتشفي ما هو المستحضر الأساسي الذي عليك تطبيقه قبل الماسكارا لتتألّقي برموش كثيقة ومقوّسة تبقيك على مظهر طبيعي وجميل.

ias

يُسمى "برايمر الرّموش"، وهو يحتوي جيل أبيض اللّون يضاعف جمال عيونك ليمنحها رموشاً مقوّسة طويلة وسوداء تدوم لوقت طويل. فكما للبشرة برايمر يساعد بشرتك على التّألّق بماكياج ثابت ومثالي، كذلك للرموش مستحضر يؤمّن لك المظهر الذّي تحلمين به بعيداً عن الشّعيرات المستعارة.

خطوة واحدة واساسية لتطويل وتكثيف الرموش

طريقة التّطبيق

-سرّحي رموشك بالبرايمر لعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على شعيرات كثيفة ومتفرّقة.

-إنتقلي بعدها لتسريح الشّعيرات من الجهة الثانية وبذلك تضمنين وصول البرايمر من الجذور حتى الأطراف وتضمنين أيضاً جهوزية الرّموش لامتصاص الجيل الأسود والتّفاعل معه بشكل سريع.

-والآن حان دور الماسكارا العادية، طبّقيها لعدة طبقات متتالية وستلاحظين النّتيجة السّريعة في التألّق برموش كثيفة طويلة ومقوّسة.

فوائد البرايمر

-يُطبّق هذا المستحضر قبل الماسكارا الملوّنة ليضمن لك تسريح الرموش جيّداً وإيصال الجيل الى كافة الشّعيرات بالتّساوي.

-يساعدك ثانياً على تفرقة الرّموش عن بعضها البعض وتثبيت شعيراتها، فيضعها في جهوزية تامة لتمتصّ الجيل الأسود.

-يساهم البرايمر ثالثاً بتغليف شعيرات الرّموش لتصبح أكثف ما يساعد على ثبات الماسكارا السّوداء لوقت طويل، وكأنّك تضعين تلك المضادة للمياه.

إذاً، إن كنت من صاحبات الرّموش الخفيفة والقصيرة، اليك الحلّ السّليم لتطويلها وتكثيفها بعيداً عن الرّموش المستعارة، فتبقي متألّقة بإطلالة طبيعية تزيدك جمالاً وجاذبية.

إقرأي المزيد: المقاييس الصحيحة لرسم الحواجب… بالمسطرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية