خلطات تطويل الشعر والرموش بخطوات سهلة وسريعة

خلطات تطويل الشعر والرموش

الرموش الخفيفة والقصيرة والشعر الخفيف والتالف هما مشكلتان لكل سيدة. لكي تقومي بمعالجة هذه المشكلتين، لا عليك سوى أن تقرأي هذا المقال وتتبعي النصائح التي تقدمها اليك ياسمينة من خلاله بالاضافة الى اعتماد الخلطات للشعر.

ias

خلطات لتطويل الرموش:

خلطة زيت اللوز الحلو: طبقي القليل من زيت اللوز الحلو على رموشك بواسطة عود من القطن الذي تغمسيه بالزيت ومن ثم تطبقيه على الرموش. اعتمدي هذه الطريقة يوميًا على رموشك وستلاحظين الفرق خلال شهر واحد.

خلطة اللبن: لهذه الطريقة الطبيعية عليك أن تغمسي قطعة صغيرة من القطن باللبن ومن ثم طبقيها رموشك. انها تساعد على نمو الرموش أسرع وتعمل على ترطبيها.

زيت الخروع: ان زيت الخروع مفيدُ جدًا للرموش ويمكنك أن تطبقيه عليها من خلال وضعه على عود من القطن أو قطعة قطن صغيرة ثم تمريره على الرموش كل يوم قبل الخلود الى النوم.

خلطاتلتطويلالشعر: خلطة البيض وجوز الهند: قومي بخف بيضة جيدًا واضيفي عليها ملعقتين من زيت الزّيتون وملعقتين من زيت جوز الهند بالاضافة الى ملعقة كبيرة من العسل. اخلطي كل المكونات جيدًا ثم طبقيها على شعرك لمدّة 15 دقيقةً لمدة يومين على التوالي. ستحصلين على شعر كثيف وأعبى من أي وقت مضى.

خلطة الزيوت: ان الزيوت الطبيعية أساسية في تطويل الشعر لانها تتمتع بخصائص مغذية لبصيلات الشعر. لذا، اخلطي كوباً من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، وملعقة كبيرة من زيت المكاديما وأخرى من زيت الجوجوبا. بعد الخلط جيدًا طبقي الماسك على شعرك شرط أن يكون مبلَلاً واتركيه لمدة عشر دقائق ثم اغسليه بالماء والشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية