دبي تمدد التعقيم على مدار 24 ساعة لمكافحة فيروس كورونا

دبي تمدد التعقيم على مدار 24 ساعة لمكافحة فيروس كورونا

قامت إمارة دبي بتمديد حملة التعقيم لتطهير الأماكن العامة على مدار 24 ساعة، لمدة أسبوعين، اعتبارا من الساعة 8 من مساء يوم أمس، وفقا ما أعلنت وكالة أنباء الإمارات، وذلك ضمن اتخاذ إجراءات مشددة لتقييد الحركة في الإمارة، والمساءلة القانونية للمخالفين.وكنا قد أشرنا إلى أبرز معلومات حملة التعقيم الوطني في الامارات العربية المتحّدة.

ias

وقد أعلنت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، وبالتنسيق مع "مركز التحكم والسيطرة لمكافحة فيروس كورونا" تكثيف عمليات التعقيم لمختلف المناطق والأحياء في المدينة على مدار اليوم كاملاً وبمعدل 24 ساعة

تفاصيل حملة التعقيم في دبي

ذكرت وكالة أنباء الإمارات، الجمعة، أن حملة التطهير، وتشمل رش وتنظيف الشوارع والحدائق ومرافق النقل العام، تتم بين الثامنة مساء والسادسة من صباح اليوم التالي. ويتعين على السكان البقاء في منازلهم خلال تلك الساعات. تابعي هنا تفاصيل محاربة مؤسسات دبي وجمعيّاتها الخيريّة الكورونا بملايين الدولارات.

عمليات التعقيم على مدار 24 ساعة لمكافحة فيروس كورونا في دبي

رغم القرار الجديد إلا أنّ عمل يستمر منافذ بيع الغذاء، مثل الجمعيات والسوبرماركت وكذلك الصيدليات، وطلبات توصيل الطعام والدواء بصورة طبيعية. وسيتم تكثيف عمليات الفحص الطبي في المناطق التي يتواجد فيها أعداد كبيرة من الناس في مختلف أنحاء الإمارة، للتأكد من خلوهم من فيروس كوفيد-19. 

وكان قد أجبر انتشار فيروس كورونا الحكومة الإماراتية على التقدم رسمياً يوم أمس إلى المكتب الدولي للمعارض بطلب تأجيل معرض "إكسبو 2020 دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية