دنيا سمير غانم تشعل تويتر بسبب شبهها بلاعبة إيطالية

دنيا سمير غانم تشعل تويتر بسبب شبهها بلاعبة إيطالية

استطاعت دنيا سمير غانم أن تشعل تويتر بسبب شبهها بلاعبة إيطالية ظهرت في إعلان نادي يوفنتوس الإيطالي عن قميصه الجديد والتي تدعى سارة غاما. وكنا قد أشرنا منذ أيّام قليلة عن نجمات عالميات وشبيهاتهنّ السعوديات!

ias

وقد أدى نشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس على تويتر صورة لسارة غاما وهي مرتدية الملابس الرسمية للفريق في الدوري الإيطالي لكرة القدم النسائية، إلى تصدّر اسم دنيا لأنّ الشبه بينهما واضح جدا، حيث ظهرت اللاعبة الإيطالية مع بشرة داكنة قليلا وكأنها نسخة طبق الأصل من الممثلة المصرية. 

البعض ظنّها دينا!

دنيا سمير غانم واللاعبة الإيطالية

اللافت في الخبر أنّ نشر صورة سارا لوحدها جعل من كثيرون يظنون أنّها دينا، مما أحدث جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار البعض إلى أنّ دينا تروّج لقميص يوفنتوس الجديد وأنّها وقّعت عقداً مع النادي الإيطالي لتكون وجهه الإعلاني، ووصل البعض إلى الاستنتاج أنّها صدمة حقيقية لجمهور دينا التي توجّهت إلى كرة القدم!! ونعود إلى خبر عن الممثلة يقول أن زوج دنيا سمير غانم يحرجها على الهواء.

سارا تشبه دينا فعلا!

لا شكّ أنّ اللقطة التي انتشرت للاعبة الإيطالية تظهر الشبه، ولكن حين تزورين صفحتها على انستغرام، تجدين أنّه الشبه واضح من ناحية شكل العينين والأنف والفم، ولعل لون البشرة هو الذي يفرّق بينهما. 

ما رأيك أنت في هذا الشبه؟ وهل هو قريب للشبه بين نجماتنا العربيات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية