دينا مرعد: أميرة أردنية بملامح أوروبية أكثر من الملكة رانيا

دينا مرعد: أميرة أردنية بملامح أوروبية أكثر من الملكة رانيا

نشاطاتها الانسانية وحياتها المهنية والمراكز المهمة التي شغرتها حتى اليوم، أبعدت الأضواء قليلاً عن شكل الأميرة مرعد الخارجي، إلا أنّ ياسمينة صوبّت اليوم العدسة بإتجاهها، فهي تتمتع بملامح جمالية تلفت الأنظار، مكملّة من خلالها شخصيّتها الاستثنائية التي يثني عليها كل من عرفها.

ias

تعتبر ملامح الأميرة دينا مرعد أقرب إلى الجمال الأوروبي، منها إلى الشرقي أو العربي، خصوصاً مع بشرتها الفاتحة وشعرها الأشقر الفاتح، وملامح وجهها الناعمة، والتي وجدناها أقرب إلى الجمال الغربي من الملكة رانيا العبد الله. من خلال صور الأميرة دينا نجد أنّها تتبع الصيحات البسيطة في الشعر والماكياج، فتسريحتها هي ذاتها في غالبية إطلالاتها، حيث شعرها الأشقر مفروداً على كتفيها. 

يطلق عليها البعض لقب
يطلق عليها البعض لقب “الأميرة الإنسانة”

نعومة الماكياج عنوان إطلالات الأميرة الأردنية أيضاً، فلمسات البلاش الوردي والقليل من كحل العينين وأحمر الشفاه هي العناصر الوحيدة الظاهرة إلى العيان، ولعلّ ذلك مقصود من شخصيّة تعمل في الحقل الاقتصادي والصحي، خصوصاً في مجال محاربة مرض السرطان.

البساطة عنوانها الدائم في الشعر والماكياج
البساطة عنوانها الدائم في الشعر والماكياج

ويبدو أيضاً أنّ الأميرة رغد البالغة من العمر 53 عاماً ما تزال بعيدة عن عمليات التجميل وحقن الفيلر أو البوتوكس، وأن كتنت استعملتها فبطريقة ذكية وغير ظاهرة.

وأنت هل وجدتها أجمل من الملكة رانيا أو أقل جمالاً؟!

إقرئي المزيد: الملكة رانيا لم تكن الأجمل في زفافها…إليك صور الأميرة الأردنية زينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية