رائحة شعرك العطرة ستسحر قلوب الجميع!

رائحة شعرك العطرة ستسحر قلوب الجميع!

لا يمكن أن تكتمل أنوثة أي إمرأة من دون رائحة فوّاحة ترافقها أينما كانت، فالعطر بطبيعته متمماًلإطلالتك الأنيقة والمتميّزة، وعند نتحدث عن هذه الرائحة، لا نقصد فقط العطر االكلاسيكي الذي تضعينه، بل أيضاً نقصد اختيارك مستحضرات معروفة بقدرتها على منحك العبير الذي تريدينه، تماماَ كما يفعل شامبو هيد آند شولدرز الجديد الذي يكفل لك أسر اهتمام الجميع بشعرك الجميل صاحب الرائحة العطرة!

ias

ليس هناك إحساساً اجمل من أن تحسي أنّ إطلالتك تلفت الأنظار، وأنّ شعرك الكثيف والحيوي يخطف العقول لمجرّد مرورك، فالعيون لا تلمع إعجاباً فحسب، بل أيضاً تلحظين أنّ الجميع يشعر بالرائحة الرائعة التي تفوح منه. عندما تكتشفين مزايا هيد آند شولدرز الجديد الذي يحتوي عطراً جديداً مذهلاً تعرفين أنّ إعجابهم حقيقي، حيث يتضمن هذا الشامبو تكنولوجيا "بلوم" التي تقدم نفحات عطرية عند تفعيلها باستخدام الماء خلال الاستحمام، وهي تحتوي نفحات من زهرة الكاميلا المعروفة بقدرتها على الترطيب، لتضفي لمسات عطرية مميزة ورقيقة على تركيبة الشامبو، مع التوت الحريري الغني بالفيتامينيات الضرورية، الذي يضمن حصول شعرك على أروع إطلالة ورائحة على الإطلاق.

وبهذا تكونين قد حققت أهداف عدّة عند استعمال هذا الشامبو المثالي لشعرك، لأنّه يجعلك تجمعين الجمال والأنوثة في يد واحدة، حيث يعمل على تنظيف وترطيب وحماية شعرك، إضافة إلى تنعيمه وإزالة كابوس القشرة عنه، ومنحه الرائحة المنعشة والعطرة. (ياسمينة تلتقي سفيرة هيد آند شولدرز النجمة المصريّة أمينة خليل).

بالفعل، كل هذه المزايا تجعلنا على اقتناع تام أنّ ما يقدّمه هذا الشامبو يعجز أي شامبو آخر من منحك إيّاه!

إقرئي المزيد: لقاءٌ مميّز لياسمينة مع مريم سعيد يكشف الكثير عن جمالها وحياتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية