دقّة التفاصيل، سرّ تميّز مجموعة ديور كروز 2016!

من تابع عرض أزياء ديور كروز 2016 الذي اختار أن يقدّمه راف سايمونز في مدينة  كان الفرنسيّة وتحديداً في قصر الفقاعات الخاصّ ببيير كاردان، أدرك أنّ سرّ تميّز هذه المجموعة يكمن في التفاصيل التي ضمّتها هذه المجموعة لا سيّما أن سايمونز ركّز على الأقمشة التي لعبت دوراً مهماً في إضفاء اللمسة الحيويّة المطلوبة.

ias

فإذا أردنا الغوص في مجموعة ديور كروز 2016، نلاحظ أنّ اختيار الأقمشة المطبّعة والملّونة كان العنصر الأهمّ في جعل أزياء ديور كروز 2016 مميّزة كما بدت، وكذلك إرفاقها بحقائب مميّزة تحمل توقيع الدار ولكن بأسلوب مختلفٍ تماماً، إن كان من حيث الألوان أو النقشات، ما أضفى المزيد من الحيويّة والتميّز.

اكتشفي ازياء ديور من مجموعة كروز 2016

فالمصمّم راف سايمونز اختار تقديم حقائب بأسلوب الـ Bucket هذه المرّة، والتي برزت في عالم الموضة أخيراً إذ لفتتنا حقيبة الـ Bucket باللون الأبيض المطبّعة بالشعارات والـ Badges.

اكتشفي حقيبة ديوراما من ديور الرائجة هذا الموسم

إلى جانب ذلك، لا يمكن أن ننكر مدى أهميّة المكان في إضفاء اللمسة الساحرة التي غيّمت على هذا العرض، هذا المكان الذي عكس هندسة معماريّة مميّزة ومختلفة، أنيقة وحيويّة في الوقت ذاته، صفات تترجم بدورها روح دار ديور التي تشتهر بتقديمها الأزياء الراقية ولكن البسيطة والحيويّة.

اكتشفي كواليس ماكياج ديور كروز 2016

لن نطول الكلام عن هذه المجموعة، فراف سايمونز وضّح سرّ تميّز هذه المجموعة بنفسه من خلال هذه المقابلة التي أجريت معه فقد ركّز على أهميّة اختياره لقصر بيير كاردان لما تعكسه هندسته من صفات تصف دار ديور بالإضافة إلى سعيه إلى توطيد العلاقة ما بين الأزياء والموضة والفنّ والهندسة المعماريّة.

وقد أضاف سايمونز أنّ مكان هذا القصر الذي يقدّم منظراً خلاباً للطبيعة والبحر والسماء، أضاف مصدر وحيّ له كما ساهم في ترجمة وحي أزيائه أيضاً التي أتت بمعظمها مطبّعة، تعبّر عن هذه العناصر وبالتالي عن أسس ستايل كريستيان ديور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية