رحّالات سعوديات جُلّن ربوع الوطن وصورنّ أرجاءها بكل حب

رحالات سعوديات جُلّن ربوع الوطن وصورن أرجاءها بكل حب

@ dana.alhugail •مصدر الصورة حساب دانه الحقيل الرسمي على انستغرام

ستأخذك ياسمينة في جولة في حسابات رحالات سعوديات جُلن ربوع الوطن وصورنّ أرجاءها بكل حب، لافتين انظار العالم إلى المقومات السياحية الغنية التي تتمتع بها المملكة، وسبق لياسمينة أن أطلعتك علىأملج السعودية التي جذبت اهتمام أشهر المؤثرات.

ias

بين الصحاري والجبال أو حتى وسط المروج الخضراء والشواطئ الزرقاء المتلألئة صور لنا الرحالون روعة أماكن ومناطق سعودية لم نكن يوماً قد سمعنا فيها، ليتشجع الكثيرون على خوض تجارب سياحية ممتعة داخل الوطن، فتابعي معنا في هذا التقرير أشهر الرحالات السعوديات على مواقع التواصل الاجتماعي.

المغامرة ومقدمة البرامج هيا السماري

تُعد هيا السماري من أبرز أسماء السعوديات المهتمات بتصوير جمال السياحة الداخلية بالمملكة، ليس فقط من خلال البرنامج التلفزيوني الذي تُقدمه، بل من خلال شغفها وحبها لخوض تجارب حيوية ومثيرة مليئة بالمغامرات والحركة، وستتعرفين من خلال حسابها على أجمل الأماكن السعودية لممارسة مختلف الرياضات والأنشطة من الهايكنج والغوص والجري والتخييم.

المدونة والرحالة دانة الحقيل

رحالة ومدونة سعودية، إضافة إلى كونها منظمة رحلات من خلال كونها المالكة والمؤسسة "لترانزيت" التي تُعنى بتنظيم مختلف الرحلات السياحية الجماعية، ونجد من خلال حسابها العديد من الصور لزياراتها لمختف أرجاء العالم، وإلى كثير من المدن السعودية مثل تبوك والإحساء والباحة والعلا، مستعرضة مناظر طبيعية خلابة.

وبالحديث عن الرحالات السعوديات اطلعي على حوار ياسمينة مع سارة عمر التي تهدف لتمثيل المرأة السعودية بأحسن وجه.

حصة العجاجي المهتمة بالسياحة والتراث المحلي

يفيض حساب حصة العجاجي بكثير من الصور الجميلة لطبيعة وتراث المملكة الزاخر، كاشفة روعة الفلكلور والحرف التي تتميز فيها مناطق المملكة المختلفة، ولذلك أن كنت تنوين أن تُقدمي على تمضية إجازة سريعة ما عليك سوى القاء نظرة على حسابها واستيحاء فكرة للمكان المناسب لعطلتك.

وصايف الحناكي

يتميز حساب اخصائية العلاج الطبيعي ومدربة اليوجا وصايف الحناكي بتصوير مختلف ألوان طبيعة المملكة وروعتها، وستكتشفين المغامرات التي يمكنك خوضها والتمتع بها، من خلال مجموعة الرحلات التي تنقل وصايف فيها أجمل صور لأجمل مناطق المملكة.

نجود المحفوظ

طبيبة ورحالة سعودية، يعكس حسابها صوراً فريدة لأجمل المناطق في العالم، وحظيت مدن ومناطق المملكة على جزء كبير من توثيقاتها فرافقيها من خلال متابعة حسابها الشيق، واكتشاف مكنونات المملكة الفريدة.

بالختام، ليس هناك حصر ولا عد للرحالة المغامرين السعوديين الذين تعنوا بكشف جمال الطبيعة والتجارب الاستثنائية، ولكن حاولت ياسمينة لفت نظرك إلى أبرزهم وأشهرهم، ولن ننسى أن نذكرك بواحدة من أهمهم إلا وهي المدونة والرحالة السعوديّة ندى النهدي فألقي نظرة على لقاءنا معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية