رسمة الآيلاينر الخاصة بماكياج البنات بالخطوات

مكياج عيون القطة بالخطوات

تعذّبت قليلاً لأتمكّن من إتقان رسمة الآيلاينر وتحديداً رسمة عيون القطة. إنّ مستحضر الآيلاينر دقيق وقد يسبب فشل الماكياج إذا ما تعلّمنا كيفية استعماله. وفي السياق نفسه، شاركتني إحدى الصديقات عن معاناتها لتحقيق الماكياج الرائج المرتكز على الآيلاينر (هذه هي أخطاء الماكياج خلال وضعك الآيلاينر ") ). لذا قرّرت إكتشاف الحيل التي تسهّل علينا العملية، فوجدت فيديو على يوتيوب جاء فيه خطوات خاصة للمراهقات. أشارككن بها فيما يلي:

ias

  • لسنا خبيرات ماكياج على الإطلاق والتكرار من أساسية التعلّم. حافظن على مزيل الماكياج بالقرب منكن كلّ مرة تعملن على رسم العيون بالكحل الأسود. عند أوّل خطوة خاطئة، لا تسعين للتصحيح، إذ تعتبر الإعادة ضرورية لضمان نجاح الماكياج. إذاً، من أهم النصائح لتحقيق رسمة عيون القطّة تكمن في إعادة الرسمة إذا ما نجحت من المرة الأولى.

  • إذا اقترفتنّ خطأ في عملية تكثيف خط الآيلاينر، أي عندما تلاحظن أنّ عين اليمين اكثر كثافة من الشمال، في هذه الحالة لا ضرورة لإعادة الخطوات من الأوّل. إذ يكفيكنّ تصحيح الأمر بمجرّد تكثيف الرموش بواسطة #الماسكارا، إنها كفيلة بخلق التوازن لماكياج عينيكنّ. وفي هذه النقطة إحرصن على اختيار نوع الآيلاينر الأنسب لسهولة التطبيق وللكثافة التي يؤّمنها. إبتعدن عن الآيلاينر السائل واخترن ذلك المميز بتركيبة الجيل.

  • لا تتبعن خط عيونكنّ، إذ من الطبيعي أنه ليس جالساً وقد لا تكون رسمة العيون مماثلة لبعضها. ركّزن على رسمة ترغبن في اعتمادها،  من خلال تأمين خط متوازِ عند سحبة العين الخارجية وآخر مماثل من الزاوية الداخلية حتى الوسط.

إقرأي أيضاً:ماكياج البنات الزهري بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية