"ريتشارد ميل" تعلن دخولها أسواق أبوظبي

أعلنت دار الساعات السويسرية الفاخرة "ريتشارد ميل" عن دخولها سوق إمارة أبوظبي ضمن إطار اتفاقية شراكة متميزة مع "المنارة العالمية للمجوهرات" تتيح بموجبها طرح ساعات العلامة التجارية وذلك في حفل أقامته بمتجر المنارة في "مارينا مول" بأبوظبي.

ias

ومنذ تأسيسها عام 2001، كانت ساعات "ريتشارد ميل" حاضرة في أرقى المتاجر ووجهات التجزئة حول العالم، حيث ارتبط اسمها بقيم الابتكار والإتقان والرقي والفخامة والمهارة الاستثنائية. وتدأب العلامة التجارية على ترسيخ حضورها في المنطقة بالتعاون مع شركة "المنارة العالمية للمجوهرات".

وفي مارس 2011، أصبحت "ريتشارد ميل" شريك الساعات الرسمي لحلبة مرسى ياس، حيث احتفلت بهذه الشراكة من خلال كشف النقاب رسمياً عن ساعة اليد الحصرية محدودة الإصدار "آر إم 011 فيليبي ماسا فلاي باك كرونوغراف ياس مارينا سيركت".

وطورت "ريتشارد ميل" ساعة "آر إم 011" بالتعاون مع سائق سباقات الفورمولا 1 البرازيلي فيليبي ماسا، وهي تتمتع بالعديد من المزايا المتطورة مثل وظائف فلاي باك كرونوغراف للحركة الأوتوماتيكية الدقيقة (flyback chronograph)، ووظيفة التقويم السنوي، ومؤقت العد التنازلي، فضلاً عن عداد كبير للوقت بنظام 12 ساعة، وهيكل خارجي مصنوع من معدن التيتانيوم في المركز مع إطار خارجي وغطاء سفلي من الذهب الأبيض. وتم تقديم الساعة بحلّة حصرية مستوحاة من ألوان حلبة مرسى ياس، الأمر الذي تجلى من خلال قرص الساعة ذي اللون الأزرق الزاهي والحزام المطاطي الأبيض. وتم تصنيع 10 إصدارات فقط لهذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والتي تتوفر حالياً لدى متجر "المنارة" في "مارينا مول".

 

وبعد انتهاء الحفل كان لياسمينة لقاءاً خاصاً ولطيفاً معه:

ما الذي يميز تصميماتك ويجعلها مختلفة؟

ما يميز تصميماتي هو استخدامي الدائم لاًخر ما وصلت إليه التكنولوجيا, حيث أنني أحاول دائماً أن أسبق الزمن واعتدمد مواداُ لم يستخدمها أحداً من قبل, فهدفي هو المستقبل.
وبعد ذلك أعطاني الساعة التي كان يرتديها لتجربتها, عندها فقط أيقنت ما يتحدث عنه,فقد كانت خفيفة لدرجة أنني لم أشعر بوجود الساعة في يدي.

 

تصميماتك كلها للرجال, فأين المرأة من أعمالك؟

لا أستطيع أن أنسى أهم سبب لوجودي وسعادتي, فلدي بالفعل بعض القطع النسائية ولكنها عدد محدود جداُ.

 

ماهي نصيحتك للجيل الجديد من الشباب؟
إعمل ما تحب وتجد به نفسك, فلقد عشقت تصميم الساعات ولم أتخذها أبداً مهنة بل كانت لي هوايتي المفضلة. فإذا أحببت ما تعمل أياً كان هو, حتماُ سوف تجد النجاح حليفك.
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية