ريهانا تطلق Fenty Beauty في المملكة العربية السعودية

إطلاق ريهانا لمستحضرات Fenty Beauty في المملكة العربية السعودية.

بعد سنة على اطلاقها، تمكنت ماركة Fenty Beauty من حجز مكانتها الخاصة في عالم الماكياج واحتلت مراتب متقدّمة في قائمة المستحضرات العالمية الأكثر نجاحاً، ففي فترة قياسية، انتقلت هذه العلامة التجارية الى العالمية فضلاً عن رواج منتجاتها في جميع الدول وتوّجهها نحو توسيع فروعها في أقطار الأرض، بما في ذلك الشرق الأوسط والعالم العربي. وكانت السعوديات على الموعد اعتباراً من 19 أبريل 2018، وذلك بالتعاون مع سيفورا، بعد الكويت، قطر والبحرين.

ias

ففي سبتمبر 2017، أطلقت ريهانا علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل Fenty Beauty عبر 17 بلداً، بالتعاون مع Kendo Brands، وهي شركة تطوير مستحضرات التجميل المملوكة لمجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي". ومع هذا التوسّع الأخير، سوف تضع العلامة في متناول عدد متزايد من المستهلكات مجموعة متنوعةً من التركيبات الخفيفة جداً مع ألوان مصممة لتلائم كافة المتطلبات. كما ستصبح Fenty Beauty من ريهانا متوفرةً في 19 دولةً في أكثر من 1700 موقع حول العالم، بما فيها 27 متجراً في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني Fentybeauty.com.

مستحضرات Fenty Beauty  من ريهانا

تعمل Fenty Beauty على إعادة صياغة قواعد عالم التجميل من خلال طرح تركيبات خفيفة جداً تسمح بوضع طبقات عديدة، ضمن مجموعة شاملة من الألوان المصمّمة للجميع دون استثناء. وحرصاً من ريهانا على تطبيق مبدأ الشمولية، تضمّ علامة Fenty Beauty باقةً واسعة من المستحضرات المعدّة خصيصاً لأنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث أنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة وتوصّلت إلى استحداث ألوان شاملة.

وكانت ريهانا قد أعلنت عن تاريخ قدوم مستحضراتها الى المملكة العربية السعودية التي تربطها بها علاقة من نوع آخر، أساسها المغامرة العاطفية التي تخوضها منذ فترة مع المليونير السعودي حسن جميل، ناقلة الخبر السار الى جمهورها ومعجبيها في المملكة من خلال صفحتها الرسمية على انستغرام.

 من جهتهن، عبّرت المعجبات ومتابعات عالم الماكياج عن فرحتهن بهذا الخبر السار، ورحّبوا بمنتجات ريهانا في السعودية، فيما دعاها البعض الآخر الى تخصيص جزء من جولتها الغنائية للسعودية وزيارتها بأقرب وقت ممكن.

اقرئي المزيد: ريهانا تكشف عن غليتر الجسم الجديد من Fenty وتشعل المواقع بجاذبيتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية