ريهانا وبوما تقدّمان لكِ حذاء الفرو في صيف 2016

إن قلنا لكِ إنّ الأحذية الرياضية (اكتشفي ابرز الاحذية الرياضية الرائجة في صيف 2016) التي تحمل توقيع الماركات الرياضية كبوما و New Balance وأديداس باتت موضة رائجة في عالم الموضة فلا نكون نقدّم لكِ معلومة جديدة ولكن أن نقول لكِ إنّ أحذية النوم المصنوعة من الفرو باتت من صيحات الموضة البارزة هذا الموسم فنحن بالتأكيد نقدّم لكِ خبراً ملفتاً لاسيما أنّ هذا الحذاء هو من توقيع إحدى العلامات الرياضية، بوما التي تعاونت أخيراً مع النجمة الفاشينيستا، ريهانا وذلك لإطلاق مجموعة من تصميمها ضمّت إلى جانب حذاء النوم هذا، الحذاء الرياضي الأكثر رواجاً حالياً في عالم الموضة.

ias

نعرض عليكِ الآن حذاء النوم من الفرو الذي يأتي بألوان الأبيض أو الأسود أو الزهري، هذا الحذاء الذي تعتمده ريهانا في إطلالاتها اليومية والذي بات طلب عاشقات الموضة لإطلالاتهنّ اليومية.
فلا تتردّدي إذاً في تضمين خزانتكِ هذا الصيف بهذا الحذاء وإن كان من الفرو  تنسّقينه بطرقٍ مختلفة.

نبدأ طبعاً مع الإطلالة العملية التي تليق به والتي تأتي منسّقة مع الجينز لاسيما المثني على الكاحل أو الممزّق، هذا الجينز الذي ترتدينه إما الـ T Shirt أو مع السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket أو مع قميص الجينز الفضفاض والواسع Oversized Denim Shirt.

إنّ هذا الحذاء وكونه يعكس أسلوب حذاء النوم، فلا بدّ من أن يليق بموضة أزياء البيجاما وتحديداً السروال الذي يشبه البيجاما والذي يأتي منسّقاً مع السترة الحريرية الناعمة المزينة بحزام الكيمونو أو المنسّقة مع القميص بالأزرار الذي يعكس موضة قميص البيجاما.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء أيضاً مع الفستان بأسلوب القميص Shirt Dress لاسيما إذا كان مقلّماً أي بموضة الـ Stripes أو بإحدى الألوان الأساسية كالأبيض أو الأسود.
كما ننصحكِ بتنسيق هذا الحذاء مع التنورة التي تختارينها متوسّطة الطول وذلك لإطلالة ملفتة وعصرية تعكس أسلوب الفاشينيستا إذ من الرائج اعتماد التناقض في الستايل في الإطلالة  وننصحكِ باختيار التنورة مثنية مثلاً وميتاليكية إذ تنسّقينها إما مع الـ T shirt أو مع القميص الذي تربطينه على الخصر أو حتى مع التوب الأساسية والمنسدلة.

إقرأي المزيد: اليك أبرز النصائح لتنسيق الاحذية الرياضية مع الاطلالة الرسمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية