زوري سبا Guerlain في منتجع One&Only The Palm

أعلن منتجع One&Only The Palm في دبي عن أحدث شراكة عقدها مع دار Guerlain العريقة لتشغيل سبا المنتجع بدءاً من الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، ليتم الحصول على فرصة ذهبية في التنعّم بأجمل لحظات الهدوء والراحة وسط الجو الرائع الذي يسيطر على المكان.

ias

منذ تأسيسها استوحت دار Guerlain من الطبيعة تركيب عطورها ومستحضرات الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة لديها. وللمرّة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، سيحصل الزوّار على علاجات سبا مخصّصة ضمن بيئة فاتنة  وسيتمّ تحويل كل علاج إلى مناسبة فريدة وشخصية. وهذا ما يعد جوهر هذه التجربة، أي اللقاء المثالي بين الدراية الفعالة والخبرة الجمالية.(Neiges & Merveilles: مجموعة ماكياج موسم الأعياد من Guerlain).

مدير سبا ومعاهد "جيرلان" Guerlain العالمية لويس دو فيلمورين إعتبر أنّ الماركة حرصت على أن تكون السبّاقة وفي طليعة التقنيات الجديدة، لتحقيق أهداف عدّة أبرزها إزالة الضغط المتراكم، تخفيف الإرهاق، إعادة التواصل مع النفس، واستعادة طاقة كاملة. أما فنسنت سماريلا، مدير عام منتجع One&Only The Palm في دبي فأكد أنّ محبي الجمال والاسترخاء سيحبّون سبا "جيرلان" Guerlain الذي يمثل عالماً من الإمكانات اللامتناهية.

لجعل التجربة فريدةً بشكلٍ أكبر، قامت Guerlain بتصميم علاجات حصرية للمنتجع مثل علاج Dubai Harmony، وهو علاج لتحفيز الحيوية مع لمسات حارّة وباردة، أو علاج Desert d’Orient، الذي يعد بمثابة رحلة شرقية فعلية يتمّ اختبارها في جناح سبا الحصري. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم Guerlain مجموعة من العطور الخالدة والأنيقة التي يتمتّع كلّ عطرٍ منها بطابعه الخاصّ وبقارورة راقية التصميم مثل l‘Art et la Matière وles Elixirs Charnels وles Déserts d’Orient. باستخدامها مواد ثمينة وتأنّق أقصى، تجسّد المجموعات الحصرية Exclusive Collections روح الدار التي تعكس الجو الفريد في المنتجع. 

تتوفر أيضاً مجموعة من مستحضرات Guerlain في البوتيك التابع للسبا، إذ يستمتع الزوّار بعالم من العطور الاستثنائية وإرهاف تركيباتها الفخمة ويستسلمون لمجموعة مستحضرات التجميل الاستثنائية.

إقرئي المزيد: عطر Le bouquet de la mariée من Guerlain

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية