زيت مغربي لا تتخلى عنه كيم لتحافظ على لماعية شعرها

زيت مغربي لا تتخلى عنه كيم لتحافظ على لماعية شعرها

تعتبر كيم كردشيان من أهم نجمات تلفزيون الواقع وأجملهنّ، فقد أصبحت رمزاً للأناقة يُحتزى به . صحيح أنها اشتُهرت كثيراً في عالم الماكياج والأزياء إلا أن جمال شعرها وإطلالاته نال حصّة كبيرة أيضاً لدى معجبيها لاسيما وأنها تتمتّع بفروة صحيّة، كثيفة ودائمة اللماعية. لذلك قرّرت ياسمينة أن تكشف لك السر الذي يجعلها تتميز أيضاً بشعر مثالي، تعرّفي عليه واحصلي على الشعر الذي لطالما تمنيته.

ias

تعتمد كيم كردشيان زيت الأرغان المغربي كعلاج روتيني لشعرها، فهو لا يكتفي فقط بمنح الخصلات الترطيب واللماعية المثالية، إنما وبفضل غناه بالفيتامين ه والأحماض الدهنية غير المشبعة يمكنه يعمل على التخلص نهائياً من تقصف الشعر وجفاف أطرافه، ليمنحك شعراً طويلا، لامعاً، ناعماً ومفعم بالحيوية.

حيلة جديدة وعصرية لتزيين الشعر بورق الألمنيوم

كيف تطبّقه كيم على شعرها؟
قبل الإستحمام بيوم، تعتمده كيم على كامل الخصلات من دون الإقتراب من الفروة كثيراً خشية من مظهر الجذور الدّهنية حتى بعد الإستحمام. تشدد على أطراف الشّعر أثناء اعتماده ، تسرّحه قليلاً وتتركه طوال النهار وطوال الليل قبل أن تغسله جيّداً في اليوم الثّاني.

بحسب مصفف شعر كيم، فرانشيسكو غالاسو، فإن زيت الأرغان المغربي لديه الفضل الكيبر في المحافظة على لماعية شعرها وصحّة أطرافه، هذا غير أنها تحاول قدر الإمكان عدم المبالغة في غسل شعرها بالشامبو.

إقرأي المزيد:تسريحات شعر عصرية بدقيقة واحدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية