تسريحات شعر عصرية بدقيقة واحدة!

تسريحات شعر عصرية بدقيقة واحدة!

الوقت يداهمك وتخرجين أحياناً من المنزل من دون أن تسرّحي شعرك؟ هذا ما لن نقبله لاسيما أنك إمرأة عربية تتغنى بإطلالتها الأنيقة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي على أسهل التسريحات العصرية التي يمكنك تطبيقها في دقيقة واحدة في السيارة أو قبل الخروج من المنزل، فهي لن تكتفي فقط بمنحك إطلالة أنيقة بل ستبرز جمالك وتسلّط الضوء على "لوك" عصري ومميز.

ias

قبل الإنتقال الى التسريحات لا بدّ أن تعلمي جيداً أن العناية بالشعر تعدّ من أهم الأساليب التي تساعدك على إنجاح تسريحاتك بطريقة غير مباشرة، فالشعر التالف سيفسد إطلالتك من دون شك وهنا ننصحك بالإستعانة مثلاً بـ Oil Replacement من Pantene الممتاز لتغذية الفروة ومنع تقصّف الخصلات أو حتى تساقطها وبذلك تطبّقين تسريحات سريعة تكشف عن نوعية شعر مثالي، كـ:

أتقني اختيار الشامبو المناسب

تسريحة ذيل الحصان : هي تسريحة برز نجمها هذا العام لاسيما على منصات عروض الأزياء العالمية، فجمالها لا يكمن فقط في الشكل بل في إبراز ملامح الوجه وتسليط الضوء عليها بأسلوب مشرق. كل ما عليك فعله هو رفع الشعر نحو قرص الرأس بربطة صلبة وترك ذيل الشعيرات ينسدل براحة نحو الأسفل. يمكنك ترك بعض الخصلات على وجهك إن كنت من صاحبات الجبين العريض أو يمكنك تطبيق مثبت الشعر للتحكم بها، وهكذا تحصلين على تسريحة عصرية في أسرع وقت ممكن.

تسريحة النصف رفعة العصرية: عندما تبحثين على مواقع التواصل عن أكثر التسريحات العصرية شهرة فلا بدّ أن تتكرّر مشاهدتك لها لأنها تسريحة الموسم! والأجمل من ذلك أنها لا تتطلّب سوى دقيقة من الوقت فكل ما عليك فعله هو رفع القصم الأمامي من الشعر حتى قرص الرأس وتطبيق الكعكة الصغيرة أو ترك الخصل تنفرد بذيل ناعم.

تسريحة الكعكة اليومية: أنت بحاجة لدبوس شعر كبير فقط. أتركي تلك الخصلات الرفيعة الأمامية تنسدل على وجك وإلى جانب أذنيك وانتقلي الى تطبيق الكعكة إن كان من خلال تضفير الشعر ثم رفعه وتثبيته بالدبوس الكبير أو من خلال تطبيق الكعكة البسيطة والناعمة عند قرص الرأس.

تسريحة الضّفيرة الجانبية: تناسب تسريحة الضفيرة المناسبات كافة. لذلك طبّقيها بدقيقة وانطلقي بثقة تامة وبإطلالة عصرية تتحكّمين من خلالها بشعرك المبعثر وتبرزين بها جمال وجهك ورقة إطلالتك بشكل أنيق. اعتمديها على الطريقة الفرنسية بأسلوب جانبي بدءاً من الغرّة الأمامية حتى آخر الشعر أو يمكنك الإكتفاء بتضفير الغرة وترك شعرك الطويل ينسدل على أكتافك بتأنٍّ.

إقرأي المزيد: ما علاقة الوسادة بصحّة شعرك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية