ستتفاجئين حين تعلمين لماذا كانت مارلين مونرو تحلق وجهها!

ستتفاجئين حين تعلمين لماذا كانت مارلين مونرو تحلق وجهها!

"مارلين مونرو"، اسم لمع نجمه في عالم السينما واعتُبرت أيقونة للجمال والأنوثة يُحتذى بها. وبما يخص حيلها التجميلية فلا تزال حتى أيامنا هذه تُعتمد بشكل علني رغم تطور عالم الماكياج بسرعة قياسية، لكن في المقابل، هل تعلمين أنها كانت تحلق وجهها من فترة لأخرى؟ من هنا، تعرفي مع ياسمينة على الفوائد التي تمنحك إياها هذه الحيلة واكتشفي إن كانت صحيحة أم تعود عليك بالكوارث.

ias

نعم، إن مرلين مونرو كانت تحلق وجهها، لاعتقادها أنها قد تحصل على بشرة نضرة ومثالية للماكياج لاسيما وأن جلد الوجه يحتوي شعيرات صغيرة غير مرئية، إذا تخلصت منها يمكنك التألق بإطلالة مشرقة ونضرة من حيث لا تدرين. ولا تكتفي هذه الحيلة بمنح مارلين مونرو هذه الفوائد فحسب، بل هي:

(بمكون طبيعي واحد تخلصت من حب الشباب في يومين)

-تقشر البشرة: إن تمرير شفرة الحلاقة بترو على البشرة يساهم في تقشيرها والتخلص من جميع الخلايا الميتة التي تشكل البقع الداكنة،هذا غير أنها تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء وشعيرات الوجه الصغيرة، لتحصلي على وجه مشرق ونضر لا شائبة فيه…. لكن في المقابل الا تستطيعين الحصول على جميع هذه الفوائد من خلال اعتماد المقشر لاسيما وأن إزالة الشعيرات الصغيرة قد ينميها من جديد بشكل مرعب؟!

-تحارب الشيخوخة: إن التخلص من الخلايا الميتة يساهم في تجديد عمل البشرة وبالتالي يحثها على محاربة الشيخوخة والمحافظة على الإطلالة الشابة… لكن ألا تعتقدين أن هناك حيل جمالية أخرى تمنحك النتيجة نفسها من دون أن تضطري لحلاقة وجهك؟!

-تجعل الماكياج يبدو أجمل: لا شك بأن هذه الحيلة تمنحك بشرة نضرة خالية من الشوائب جاهزة لاعتماد ماكياج مثالي يبرز جمال الوجه من دون شائبة… لكن ألا تظنين أن تقشير البشرة وترطيبها والعناية بها ستمنحك النتيجة نفسها؟!

إذاً، وحتى لو أن هذه الحيلة اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي أخيراً، إلا أن ياسمينة لا تنصحك باعتماها لاسيما وأن شعيرات البشرة الصغيرة قد تتحول الى قاسية سوداء وكبيرة لتقع الكارثة!

إقرأي المزيد:بالصور، نجم لبناني يخضع علناً للبوتوكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية